المنبر الاعلامي الحر

مأرب الآن.. إنهيار قوات المرتزقة وسقوط جبهة بالكامل وقوع أسرى من العيار الثقيل ومصادر تكشف عن إتخاذ القرار بخصوص تحرير المدينة

مأرب الآن.. إنهيار قوات المرتزقة وسقوط جبهة بالكامل وقوع أسرى من العيار الثقيل ومصادر تكشف عن إتخاذ القرار بخصوص تحرير المدينة

1٬421

يمني برس:

 

حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية إنتصارات نوعية وتقدم كبير في جبهات محيط مدينة مأرب، وسط إنهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة.

 

وأكدت مصادر محلية في مأرب، مقتل وجرح العشرات من المرتزقة خلال المعارك الدائرة مع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة العبدية، ووقوع عدد كبير منهم أسرى بأيدي الجيش واللجان بينهم قيادات عسكرية برتب عالية.

 

وأفادت المصادر بأن قوات الجيش واللجان حققت تقدم كبير في جبهة الجدعان، والتي تعد إحدى أهم المداخل إلى المدينة، وسط حالة إنهيار شبه كلي للوحدات العسكرية التابعة للمرتزقة في الجبهة، بعدما تم تقطيع خطوط الإمداد والدعم اللوجستي لهم من وإلى مركز محافظة مأرب.

 

وأضافت المصادر أن مجاميع من قبائل الجدعان تهافت لنهب مخازن الأسلحة التابعة لما يسمى قوات حفظ السلام، مشيرة إلى أن طيران العدوان قصف بعدد من الغارات مرتزقة الجدعان وذلك بطلب من رئيس ما يسمى هيئة أركان المرتزقة صغير بن عزيز لمنعهم من نهب المخازن.

 

ولفتت المصادر إلى أن عدد كبير من المرتزقة والمخدوعين في جبهة الجدعان بمأرب أعلنوا إنضمامهم إلى قوات الجيش واللجان الشعبية وعودتهم بسلاحهم وعتادهم وأطقمهم إلى الصف الوطني ضد قوى العدوان.

 

مصادر قبلية في مأرب أفادت بأن قيادات عسكرية من أبناء المحافظة وعدد من المشائخ والوجهاء الموالين لقوات الجيش واللجان الشعبية وجهوا خلال الساعات الماضية دعوة لكل من له قريب أول صديق أو عزيز عليه من المغرر بهم المقاتلين في صفوف قوى العدوان، أن يقدموا لهم النصح بالعودة إلى صف الوطن وأن يستغلوا فترة العفو العام قبل فوات الأوان، مشيرين إلى أن القرار قد أتخذ بخصوص تحرير مدينة مأرب.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء