المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: وصول سفينة مشتقات نفطية إلى رصيف ميناء الحديدة .. (شاهد)

ورد الآن: وصول سفينة مشتقات نفطية إلى رصيف ميناء الحديدة .. (شاهد)

يمني برس:

 

رست على رصيف ميناء الحديدة الناقلة SUZETTE والتي تحمل على متنها ٢٩١٣٤ طن من مادة البنزين والناقلة SEA HEART وتحمل على متنها 27502 طن من مادة الديزل كما يتواجد في غاطس ميناء الحديدة أيضاً الناقلة HAFID وتحمل على متنها 26953 طن من مادة المازوت.

 

وحصل “يمني برس” على صور كشف حركة السفن و كذلك تفريغها ليومنا هذا الأحد، في مينائي الحديدة و الصليف.

 

وكان قد أعلن نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، المهندس يحيى شرف الدين، في تغريدة له على “تويتر” صباح أمس السبت، عن وصول أول 3 ناقلات مشتقات نفطية كانت محتجزة من قبل تحالف العدوان إلى غاطس ميناء الحديدة.

 

وأوضح المهندس يحيى شرف الدين، عن وصول الناقلة (سيوزيت) وعلى متنها ٢٩١٣٤ طن بنزين، والناقلة (سي هارت) عليها ٢٧٠٠٠ ديزل، والناقلة (حافظ) وعلى متنها ٢٦٩٥٣ مازوت صباح يومنا هذا إلى غاطس ميناء الحديدة.

 

وأضاف شرف الدين انه تم ربط الناقلتين في أرصفة الميناء بمجرد وصولهما إلى الغاطس و هذا يؤكد أن العدوان هو من يحتجز النواقل و يفند مزاعم المبعوث الأممي وهذه الكمية لا تحل الأزمة إذا لم يسمح تحالف العدوان بدخول باقي النواقل المحتجزة وسلاسة دخول النواقل و السفن إلى موانئ المؤسسة.

 

الجدير بالذكر ان ذلك يأتي مع إستمرار قرصنة تحالف العدوان و منعه دخول نواقل المشتقات النفطية بغطاء و مشاركة من الأمم المتحدة و صمت مخزي من المجتمع الدولي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com