المنبر الاعلامي الحر

معارك هي الأعنف الآن في مأرب وإنفجارات ضخمة تهز أرجاء المدينة ومصرع قيادات بارزة بصفوف المرتزقة وأنصار الله يقتربون من مركز المحافظة

معارك هي الأعنف الآن في مأرب وإنفجارات ضخمة تهز أرجاء المدينة ومصرع قيادات بارزة بصفوف المرتزقة وأنصار الله يقتربون من مركز المحافظة

يمني برس:

 

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية تقدماً كبيراً في عدة محاور بمحافظة مأرب.

 

وأفادت مصادر محلية في مأرب أن الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوم واسع في وقت متأخر ليل الإثنين على خط الدفاع الأول للمرتزقة غرب معسكر ماس الواقع جنوب شرق المدينة، وإمتدت المعارك حتى منطقة حزم الراعي.

 

وقالت المصادر إن إنفجارات عنيفة هزت في وقت متأخر من ليل الإثنين مقر المنطقة العسكرية الثالثة ومعسكر صحن الجن والذي يقع على بعد ثلاثة كيلومترات من مركز محافظة مأرب إثر إستهدافهما من قبل الجيش واللجان بضربات باليستية مسددة، وحسب المصادر فإن الإنفجارات سمع دويها إلى جميع أرجاء المدينة من شدتها.

 

ففي محور الجدعان، أكدت المصادر أن القيادي في مرتزقة العدوان عبد ربه صالح الأقرع، شقيق القيادي البارز خالد الأقرع، قائد ما يسمى اللواء الأول مشاة جبلي، لقي مصرعه في جبهة طلعة المية غرب معسكر ماس بمديرية مدغل.

 

وأشارت المصادر إلى أن المرتزق الأقرع لقي مصرعه إلى جانب العشرات من مرتزقة العدوان باشتباكات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحيط معسكر ماس.

 

وقالت المصادر إن الجيش واللجان حرروا مناطق واسعة واستراتيجية في جبهات مديرية العبدية محور “بيحان”، من قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

 

وأضافت أن الجيش واللجان الشعبية وصلوا يوم الإثنين إلى سد الحجلة بالعبدية بعد تأمينهم كافة المناطق التي خلفهم، مشيرة إلى أن أعداداً كبيرة في صفوف قوى العدوان ومرتزقته سقطوا بين قتيل وجريح وأسير.

 

وفي جبهة ماهلية الواقعة ما بين محافظتي البيضاء ومأرب، لقي عدد من القيادات العسكرية البارزة في صفوف المرتزقة، الإثنين، مصرعهم إلى جانب العشرات من المرتزقة في المعارك الدائرة هناك.

 

وكشفت المصادر أن من بين أبرز قتلى قيادات المرتزقة هم: “حمزة ناصر بحيبح، وصقر ناصر بحيبح، وعبدالرقيب الضامي العواضي، وزايد سالم المخلقي العواضي، وعبدالجبار ناصر شبرين القردعي، وسالم احمد نكير، وصالح عبدالله قيران، والشعرمي الضبياني، وذي يزن جبر الميل السلالي، وصالح عبدالغني الثابتي، وعبدالله احمد العامري، عبدالله محمد قماس ابو عشة، وعبدالمجيد عبدالله مبارك العامري الجناحي، وعبدربه محمد الطاهري، وعلي عامر البنياني العواضي، وعبدالرقيب الضامي العواضي، وقيس حسين على القاضي، ومحسن احمد البامي، ونصر عامر الصالحي، وناجي صالح الصبري، ونصار علي حازب، وناجي طالب شعفه المرادي”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com