المنبر الاعلامي الحر

أحفاد بلال بمديرية ريف إب يعلنون النفير العام لنصرة آل سبيعيان بمأرب

أحفاد بلال بمديرية ريف إب يعلنون النفير العام لنصرة آل سبيعيان بمأرب

يمني برس:

 

أعلن أحفاد بلال في عزل شعب ياف ، والحوج القبلي، وجبل معود بمديرية ريف إب اليوم، النفير العام لنصرة آل سبيعيان التي استهدفتها مليشيات الاصلاح التابعة للعدوان بمحافظة مأرب .

 

وأكد أحفاد بلال خلال لقاء بمنطقة السحول، استعدادهم للتوجه إلى جبهات الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه وتطهير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

 

واستنكروا المواقف المخزية للمنظمات الحقوقية والإنسانية وعلى رأسها الأمم المتحدة وتماهيها مع المجرمين وتغاضيها عن الانتهاكات الصارخة بحق الشعب اليمني منذ أكثر من خمس سنوات .

 

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى، أن دماء الشهداء ستكون وقودا لتطهير الأرض من رجس الغزاة وأذنابهم من الخونة والمرتزقة، داعياً القبائل اليمنية إلى التحرك الجاد للثأر لآل سبيعيان وكل المظلومين من العدوان ومرتزقته.

 

وأشاد بدور أحفاد بلال بمديرية ريف إب ومواقفهم البطولية في مواجهة العدوان ودعمهم لجبهات العزة بقوافل المال والرجال.

 

كما ألقيت كلمات أكدت في مجملها التحرك لنصرة آل سبيعيان، وإسناد الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير كافة المناطق المحتلة، داعية إلى مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان ، والرد على جرائمه البشعة بحق المدنيين .

 

حضر الوقفة مدير عام المديرية العميد علي جغمان، ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمديرية محمد أمين الشهاري وعدد من المسئولين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com