المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن: إشتعال معارك عنيفة في مأرب وهذا ما بدأت قوات أنصار الله تنفيذه قبل قليل إستعداداً لإجتياح المدينة (تفاصيل)

وردنا الآن: إشتعال معارك عنيفة في مأرب وهذا ما بدأت قوات أنصار الله تنفيذه قبل قليل إستعداداً لإجتياح المدينة (تفاصيل)

1٬686

يمني برس:

 

أفادت مصادر محلية في مأرب بإشتعال معارك عنيفة في وقت متأخر من ليل يوم الخميس، في جبهات ومحاور المحافظة وعلى ضواحي المدينة.

 

وأكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية بعد تمكنها من تحقيق تقدم كبير في عدة محاور، بدأت قبل ساعات من الإقتراب أكثر وتطويق مدينة مأرب من جهات، الشمال، والشمال الغربي، والجنوب، والجنوب الغربي، وذلك لتشديد الخناق على المرتزقة وإستعداداً لتحريرها قريباً.

 

ويأتي ذلك بعد تكبيد قوى العدوان ومرتزقتهم خلال الساعات الماضية خسائر فادحة بضربات صاروخية مزلزلة ومعارك عنيفة وشرسة يتساقط فيها المرتزقة والخونة بالمئات حول مدينة مأرب.

 

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا يوم أمس الأربعاء، من تحقيق إنجازات عسكرية وتقدماً كبيراً في عدة محاور بمحافظة مأرب وضواحي المدينة.

 

وقالت مصادر محلية في مأرب إن قوات الجيش واللجان الشعبية تخوض معارك شرسة، بالقرب من المناطق المحيطة بالخط الدولي الرابط بين محافظة مأرب والعاصمة صنعاء، أحد أهم المداخل الرئيسية لمدينة مأرب.

 

وأكدت المصادر بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على ما تبقى من أطراف وادي حلحلان ومنطقة المية، جنوب شرق منطقة الجفرة، الأمر الذي مكنها من السيطرة الكاملة على الطريق الدولي لمدينة مأرب باتجاه مفرق الجوف.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت تقدما كبيراً باتجاه مواقع العدوان ومرتزقته جنوب شرق الجفرة، وبدأت بالتقدم باتجاه مواقع قوات العدو المتبقية بالقرب من معسكر ماس بمديرية الجدعان، التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

 

وكشفت المصادر بأن مستشفيات مدينة مأرب امتلأت بجرحى وجثث قتلى مرتزقة العدوان، بينهم قيادات عسكرية بارزة.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء