المنبر الاعلامي الحر

إنسحاب جماعي لأبناء قبائل مراد من جبهات المرتزقة في مأرب ومسلحون ينهبون شحنة أسلحة قادمة من الوديعة

إنسحاب جماعي لأبناء قبائل مراد من جبهات المرتزقة في مأرب ومسلحون ينهبون شحنة أسلحة قادمة من الوديعة

يمني برس:

 

أقدمت مليشيا حزب الإصلاح في مأرب يوم الخميس بالإعتداء على عدد من أبناء قبيلة مراد من بينهم أحد قادة فصائل المرتزقة المدعو “مراد محمد فارس الاعوش المرادي” وإصابته بعيار ناري في رأسه أثناء دخولهم لمدينة مأرب.

 

وأكدت مصادر قبلية أن محافظ مأرب المعين من قبل العدوان سلطان العرادة هو من وجه ما يسمى قائد قوات الأمن المركزي المدعو عبدالغني شعلان بالإعتداء على أبناء قبيلة مراد وهتك كرامتهم من قبل ضباط وجنود الأمن المركزي التابع لمليشيا حزب الإصلاح في مأرب، دون أن توضح الأسباب والدوافع من وراء ذلك.

 

وكشفت المصادر عن إنسحاب عدد كبير من أبناء قبائل مراد من جبهات المرتزقة وذلك بعد إرسال السعودية 65 مليون ريال سعودي وتوزيع تلك المبالغ المالية على بعض المشايخ وقادة فصائل المرتزقة في جبهة ماهلية بمحافظة مأرب، وكذلك بسبب إعتداء مليشيا الإصلاح وأجهزتها القمعية على عدد من أبناء القبيلة.

 

وأوضحت المصادر أن إنسحاب أبناء قبائل مراد يأتي بعد إكتشافهم لدور بعض المشايخ في المتاجرة بدمائهم لمصالحهم الخاصة والتي تصب في مصلحة حزب الإصلاح الذي يكسب الأموال على حساب أرواح ودماء أبناء القبائل.

 

كما أفادت المصادر بإعتراض مسلحون قبليون في خط مأرب – الوديعة، الخميس، قاطرة محملة بالأسلحة قادمة من الوديعة وفي طريقها إلى مدينة مأرب، وأجبروا السائق والحراسة على تسليم شحنة الأسلحة وتفريغ حمولتها، وبعد الإنتهاء من تفريغها قاموا بإطلاق سراحهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com