المنبر الاعلامي الحر

قبائل مديرية مدينة حجة تعلن النفير رداً على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني

قبائل مديرية مدينة حجة تعلن النفير رداً على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني

يمني برس:

 

أعلنت قبائل مديرية مدينة حجة خلال لقاء قبلي اليوم النفير العام للرد على إمعان تحالف العدوان السعودي في ارتكاب المجازر الوحشية بحق الشعب اليمني.

 

واستنكرت القبائل في اللقاء الذي حضرته قيادة السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والاشرافية، الجريمتين اللتين ارتكبهما طيران العدوان في وشحة بحجة ومنطقة المساعفة بالجوف وجريمة ميليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان بمأرب، مؤكدين ضرورة الرد على هذه المجازر وتطهير اليمن من الغزاة والمعتدين.

 

وندد اللقاء باستمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية في ظل صمت دولي معيب، مؤكداً أن تشديد الحصار وارتكاب جرائم الإبادة الجماعية لن تسقط بالتقادم وسيتم تقديم مرتكبيها للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء استمرار صمود أبناء مربع مدينة حجة والمضي في رفد الجبهات والوفاء، محملا المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة جراء صمته و تماهيه مع الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

 

وأشاد البيان بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات، داعيا إلى التحرك للجبهات والاقتصاص من مرتكبي جرائم آل سبيعيان ووشحة المساعفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com