المنبر الاعلامي الحر

الآن.. بيان هام وعاجل صادر عن وزارة الداخلية بصنعاء وتنبيه طارئ لكافة المواطنين

الآن.. بيان هام وعاجل صادر عن وزارة الداخلية بصنعاء وتنبيه طارئ لكافة المواطنين

يمني برس:

 

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري صدور تعميم باسم وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يتضمن عدد من التوجيهات، ويعتذر موقع “يمني برس” عن هذا الخطأ الغير مقصود بنشره يوم أمس صورة المذكرة للتعميم المزور بعد أن تبين أن لا صحة له بتاتاً.

 

وقال العميد العجري في بيان صادر عنه، أن “ذلك التعميم مزور، وصادر عن مطابخ المرتزقة، وصاغوه بطريقة يرتاح معها المواطن ليربكوا الجميع، ولأجل يمنعوا من نفيه، لأنهم فكروا اننا إذا نفيناه فأننا سنقع في احراج أكبر، وهذه مغالطة سنوضحها للجميع”.

 

وأوضح أن توجه قيادة الداخلية منذ الوهلة الأولى قائم على معاقبة الفاسدين، سواء في الأقسام أو غيرها من الجهات الأمنية، وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد مئات المنتسبين ممن ثبت ضدهم اي مخالفات أو اساءات للأخوة المواطنين.

 

وأكد العميد العجري “أنهم أرادوا من هذا التضليل ايصال رسالة ان قيادة الوزارة لم تتذكر أن توجه بأي اجراء ضد المخالفين إلاّ الآن على أساس ان قيادة الوزارة غافلة قبل هذا التعميم المزور، كما أنهم أرادوا أن يوصلوا للجميع أن هذا يعتبر اعتراف من الأخ الوزير بأن الأقسام بالشكل الذي يشن ضدها من فساد واستهتار”.

 

وأشار إلى أن “الاستقرار الأمني الذي تشهده مناطقنا الخاضغة لسيطرة المجلس السياسي الأعلى بفضل الله للأقسام دور كبير في حصوله، ولا ننكر ان هناك فاسدين، إنما أيضا على المتابع أن لا ينكر أيضا انه يتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد كل من ثبت ضده أي إدانة.

 

وقال إن “العاملين في مركز الشكاوى على الرقم 189 قد حققوا في هذا الجانب الشيء الكبير، منذ تأسيس المركز إلى هذه اللحظة، ولازالوا في مواصلة عملهم بانصاف، وشفافية، وبمسافة واحدة من الجميع”.

 

ولفت إلى أن بعد هذا التعميم المزور سيحصل أن أي مواطن يرى أحد رجال الأمن مخزن في أي قسم فمعنى ذلك أن الوزير يدعي فقط وبعد ذلك تشن الدعايات باستمرار ويكثر الحديث عن لماذا لم يتم فصل مدير القسم الفلاني الذي كان أحد أفراده مخزن فيه.

 

وأوضح أن المراد من ذلك أيضاً هو لتتسنى الفرصة لهم مستقبلاً بعد قبول الناس لهذا التعميم للنيل من أي قسم شرطة يريدون تشويهه والنيل من قيادة الوزارة في نفس الوقت، والقيادتين الثورية والسياسية ايضاً.

 

وأكد ناطق وزارة الداخلية أن هذا من باب دس السم في العسل، وقال “فليتنبه الجميع ولا يقبل الا ما صدر رسميا من وزارة الداخلية، وبطريقته الرسمية المعروفة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com