المنبر الاعلامي الحر

بالشراكة مع مؤسسة الشهداء.. الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع العيدية النقدية لأبناء الشهداء بمختلف المحافظات

بالشراكة مع مؤسسة الشهداء.. الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع العيدية النقدية لأبناء الشهداء بمختلف المحافظات

يمني برس / متابعات

دشنت الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء اليوم بصنعاء، مشروع توزيع المبالغ العيدية لأبناء الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار ” عطاؤكم وفاء”.

يستهدف المشروع قرابة 52 ألف طفل وطفلة من أبناء الشهداء في عموم المحافظات بقيمة 500 مليون ريال .

وفي التدشين أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني ضرورة أن يحظى أبناء الشهداء وأسرهم بالاهتمام والرعاية وفاء للشهداء الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن حياض الوطن.

وثمن جهود مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة، في رعاية أسر الشهداء، وتنفيذ المشاريع المختلفة لرعايتها وتلبية احتياجاتها.

من جانبه أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان إلى أن الهيئة ساهمت بالشراكة مع مؤسسة الشهداء في تقديم العيدية النقدية لقرابة 52 ألف طفل من أبناء الشهداء بقيمة نصف مليار ريال كأقل واجب وفاء لمن جادوا بأرواحهم ودمائهم .

وثمن جهود القائمين على مؤسسة الشهداء تجاه هذه الشريحة.. مؤكدا أن هيئة الزكاة ستكون السند والعون للمؤسسة في كل مشاريعها.

من جانبه أشاد أمين العاصمة حمود عباد بإسهامات هيئة الزكاة ومؤسسة الشهداء في الاهتمام بأبناء الشهداء وأسرهم .. مؤكداً مساندة ودعم كل المشاريع الخيرية للهيئة التي جعلت الزكاة واقعاً حياً يخفف من معاناة الفقراء والمساكين .

فيما أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبدالسلام الطالبي أهمية المشروع الذي يهدف إلى رسم البسمة في شفاه أبناء الشهداء بعموم المحافظات وفاء لتضحيات آبائهم الذين ضحوا من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والاستقرار..

ولفت إلى أن المؤسسة تطمح لتنفيذ مشاريع تأهيل وتمكين اقتصادي لأسر الشهداء.

حضر التدشين عضو مجلس النواب محمد الطوقي ومديرا مكتبي هيئة الزكاة بالأمانة العاصمة محمد العلفي ، ومحافظة صنعاء حميد الغولي، ومسؤولا فرعي مؤسسة الشهداء بالأمانة سامي موسى ومحافظة صنعاء صالح حمزة وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com