المنبر الاعلامي الحر

الحديدة : لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول فرض “الحوثيين ” لمحافظ جديد .

يمني برس _ الحديدة :

الحديدةقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة (غرب اليمن)، الأربعاء: إنه لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض المواقع الالكترونية والوسائل الإعلامية المختلفة بخصوص فرض جماعة “أنصار الله” الحوثيين طه المتوكل محافظاً للمحافظة.

وحسب مصدر وكالة خبر للأنباء فقد أوضحت أن محافظ المحافظة، صخر الوجيه، لا يزال مداوماً، وأنه لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض المواقع والوسائل الإعلامية المحسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح، مشيراً إلى أن الأمور تسير في المحافظة بصورة طبيعية.

وأضاف المصدر ذاته، أن المكتب التنفيذي عقد اجتماعاً في الساعة التاسعة من صباح الأربعاء برئاسة المحافظ صخر الوجيه، لافتاً إلى أن الأخبار التي تروّج لها تلك الوسائل الإعلامية تهدف إلى إثارة البلبلة وخلط الأوراق داخل محافظة الحديدة.

وقال المصدر: «يعرف الجميع أن هناك تنسيقاً بين قيادات جماعة “أنصار الله” الحوثيين، وقيادات المحافظة بناءً على الاتفاق الذي تم من خلالهما عقد اجتماعين متتاليين مطلع الأسبوع الجاري، حيث تم من خلاله الاتفاق على التنسيق الأمني والإداري».

من جانبه، كشف مصدر مقرب من المحافظ صخر، بأنه قام باستدعاء أعضاء مجلس النواب عن محافظة الحديدة، وذلك لعقد اجتماع عاجل في منزل المحافظ عصر الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com