المنبر الاعلامي الحر

محافظ إب يتفقد أحوال منتسبي الوحدات الأمنية

محافظ إب يتفقد أحوال منتسبي الوحدات الأمنية

56

يمني برس:

 

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأحوال المدنية العميد عبدالحميد المؤيد اليوم السبت، على جاهزية منتسبي عدد من الوحدات الأمنية المرابطة في نقاط الحزام الأمني بمركز المحافظة.

كما اطلع المحافظ صلاح والوكيل المؤيد، على أحوال ضباط وصف وجنود قوات الأمن العام والمركزي والبحث الجنائي والمرور وقوات النجدة وأمن مديرية جبلة.

واستمعا من نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، إلى شرح حول خطة الانتشار الأمني وآلية التنسيق بين الوحدات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار.

وتبادل محافظ إب مع منتسبي الأجهزة الأمنية التهاني بعيد الأضحى المبارك، منوها بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وأكد أن تلاحم أبناء الشعب اليمني ووقوف رجال الأمن إلى جانب الجيش واللجان الشعبية، كان له الأثر في تقوية الجبهة الداخلية وإفشال مشاريع قوى العدوان .. حاثا الجميع على مضاعفة الجهود لرفع الجاهزية والحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

بدوره ثمن وكيل وزارة الداخلية صمود وثبات منتسبي الأجهزة الأمنية في مواقعهم لحماية ممتلكات ومقدرات المواطنين .. لافتاً إلى أن المرحلة الراهنة، تتطلب تضافر الجهود لترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها، باعتبار الأمن مسئولية مجتمعية.

فيما عبر منتسبو الوحدات الأمنية عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين استمرارهم في أداء الواجب، مهما كانت التحديات والظروف.

رافقهما مساعد مدير التموين بوزارة الداخلية أسامة مفضل وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء