المنبر الاعلامي الحر

زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية في البيضاء وإب

زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية في البيضاء وإب

63

يمني برس:

 

نفذ عدد من قادة وزارة الداخلية بزيارات عيدية وتفقدية للمرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة البيضاء حيث شملت الزيارة التي نفذها كل من أكرم عامر مدير عام الادلة الجنائية والعميد حسن اسماعيل مدير عام القيادة والسيطرة والعميد زكريا الشرفي مدير عام شئون الضباط عددا من النقاط الأمنية وادارة أمن البيضاء الأمن السياسي بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة تبادل الزوار مع رجال الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم الهدايا العيدية.

 

واشاد الوفد الزائر بمستوى اليقظة الأمنية لدى رجال الامن والتواجد الكبير في مواقعهم واداراتهم ومعسكراتهم.. مثمنين جهودهم العظيمة في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

 

بدورهم شكر رجال الأمن قادة وزارة الداخلية على هذه الزيارة وأكدوا مواصلتهم الصمود وحماية أمن الوطن والمواطنين.

 

وفي محافظة إب قام وكيل مصلحة الأحوال المدنية العميد عبدالحميد المؤيد، ومعه العميد ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات، والعميد حمود العصري مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي، بزيارة عيدية تفقدية لرجال الأمن المرابطين في مختلف الوحدات الامنية في محافظة إب .

 

وتفقد الزوار المرابطين من رجال الأمن في قوات الأمن المركزي و النجدة وشرطة المرور والبحث الجنائي وعدد من نقاط الحزام الأمنية..

 

وخلال الزيارة أشادوا بالجهوزية العالية لكافة الوحدات الأمنية، وباركوا لهم الإنتصارات العظيمة التي يسطرونها في المجال الأمني، تزامنا مع الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات، كما حيا الزوار صمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والواجب، وحثوهم على مزيد من اليقظة والحس الأمني.

 

وقدموا الزوار هدايا العيد ومبالغ رمزية تقديرا لصمودهم في الميدان ويقظتهم الأمنية العالية، موكدين أهمية أن يتحلى رجال الأمن بالأخلاق العالية في التعامل مع المواطنين .

 

ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة العظيمة، وقدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية.

 

فيما عبر المرابطون من رجال الأمن عن امتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية، والتي تؤكد حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية بأحوال المرابطين في مختلف الظروف مؤكدين أنهم سيواصلون تضحياتهم في سبيل تعزيز الأمن و الاستقرار و حماية مكتسبات الوطن، وافشال مخططات قوى العدوان ومرتزقتهم حتى يتحقق النصر بأذن الله.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء