المنبر الاعلامي الحر

مدير الشؤون الإنسانية بتعـز يتفقد أحوال المرابطين بالصلو وحيفان والأعبوس

مدير الشؤون الإنسانية بتعـز يتفقد أحوال المرابطين بالصلو وحيفان والأعبوس

يمني برس:

 

تفقد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة تعز أحمد المساوى، اليوم أحوال المرابطين في جبهات الصلو وحيفان والأعبوس.

 

واطلع المساوى على مستوى جاهزية أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهات الصلو وحيفان والأعبوس في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

وناقش المساوى مع القيادات العسكرية والأمنية والأفراد ومشائخ ووجهاء وأعيان مديريات الصلو وحيفان والأعبوس، الأوضاع بالمديريات في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

و بارك للجميع بحلول عيد الأضحى المبارك .. ناقلاً تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة محافظة تعز .. مؤكداً الحرص على تعزيز يقظة وجاهزية الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

وقال “إن صمودكم في مواقع العزة والبطولة و انتصاركم لسيادة واستقلال الوطن وحرية أبناءه، كسر صلف دول العدوان واستكبارها، وأدرك التحالف الإجرامي أن اليمن كان وسيظل مقبرة الغزاة والمحتلين”.

 

وعبر عن فخر واعتزاز الجميع بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الساحات والميادين للانتصار لقضية ومظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ما يقارب ست سنوات.

 

وحث المساوى الجميع على استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الخدمة المدنية ومدراء مديريات سامع والصلو وأمناء محلي مديريتي حيفان وخدير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com