المنبر الاعلامي الحر

لقاء تشاوري لمشايخ ومثقفي وسياسيي الضالـع المقيمين بالعاصمة صنعاء

لقاء تشاوري لمشايخ ومثقفي وسياسيي الضالـع المقيمين بالعاصمة صنعاء

137

يمني برس:

 

عقد اليوم لقاء تشاوري موسع لأبناء محافظة الضالع المقيمين بالعاصمة صنعاء من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمفكرين والكُتاب والأدباء والسياسيين وأعضاء مجلسي النواب والشورى.

 

ناقش اللقاء، الذي عقد برئاسة محافظ الضالع محمد صالح الحدي، القضايا التي تهم المحافظة وأبناءها والصعوبات التي تواجههم وكيفية معالجتها .

 

وندد أبناء الضالع بالجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها الجريمة المروعة بقرية شليل في مديرية قعطبة بالمحافظة والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.. داعين الجميع إلى الاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال.

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء، أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم ونبذ الفرقة وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان ورفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال وتحريك عجلة التنمية بالمحافظة.

 

ودعا إلى الوقوف في وجه من يسعون للتطبيع مع الكيان الصهيوني ورفض كل المشاريع التي تهدف إلى النيل من وحدة اليمن أرضا وإنسانا.

 

وأدان البيان ما قام به نظام آل سعود من منع للمسلمين من أداء فريضة الحج وحرمانهم من الركن الخامس تنفيذا للمخططات الأمريكية والصهيونية التي تستهدف الإسلام والمسلمين.

 

وفي اللقاء أكد محافظ الضالع، أهمية اللقاء لمناقشة القضايا التي تهم أبناء المحافظة والخروج برؤية موحدة لمعالجة المشاكل والمعوقات التي تواجه المحافظة وأبناءها وتحريك عجلة التنمية في مختلف المجالات.

 

وأشار إلى أن أبناء الضالع عرفوا بمواقفهم الوطنية في مختلف المراحل والظروف وصمودهم في مواجهة العدوان ورفض المشاريع التي تستهدف أمن اليمن ووحدته واستقلاله.

 

ولفت المحافظ الحدي، إلى أهمية الوقوف صفا واحدا في وجه كل المتآمرين والاستمرار في رفد الجبهات وبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

 

وألقيت في اللقاء كلمات من قبل القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ورئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني درهم أبو الرجال وأمين عام حزب الشعب الديمقراطي (حشد) سفيان العماري وعضو مجلس الشورى الدكتور محمد الكبسي عن الضيوف، أكدت في مجملها أهمية اللقاء لمناقشة المعوقات التي تواجه عملية التنمية بالمحافظة.

 

وأشادت بالأدوار البطولية لأبناء الضالع في مواجهة العدوان.. داعية الجميع إلى الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء