المنبر الاعلامي الحر

البيضاء.. ضربة موجعة للجماعات التكفيرية في قيفة ومصادر تكشف تفاصيل صادمة عن “يحيى الحجوري” ومصيره المأساوي

البيضاء.. ضربة موجعة للجماعات التكفيرية في قيفة ومصادر تكشف تفاصيل صادمة عن “يحيى الحجوري” ومصيره المأساوي

911

يمني برس:

 

تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، في وقت متأخر من مساء الأحد، من تحقيق انتصارات عسكرية كبيرة بعد مواجهات ضارية مع العناصر التكفيرية في ما يسمى داعش والقاعدة في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء.

 

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الساعات الماضية من فصل قرية يكلا عن قريتي ذي كالب الأسفل وذي كالب الأعلى، وإطباق الحصار الكلي على قرى ذي كالب والنجد ولقاح الأوساط، وهو ما أدى إلى قطع خط الإمداد الرئيسي والوحيد للتكفيريين في جبهة قيفة والواصل من محافظة مأرب.

 

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير جبل نوفان الإستراتيجي في منطقة قيفة ومناطق واسعة على حدود مأرب ومازال التقدم مستمر من عدة اتجاهات لتطهير المنطقة بالكامل من العناصر التكفيرية الإرهابية.

 

في المقابل، كشفت مصادر مطلعة معلومات وتفاصيل جديدة ومثيرة عن القيادي السلفي التكفيري يحيى الحجوري بعد تعرضه لمحاولة إغتيال في مدينة مأرب.

 

وقالت المصادر أن القيادي التكفيري الحجوري فر هارباً من قرية يكلا إلى محافظة مأرب عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرضت لها العناصر الإرهابية في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء، وتقدم أبطال الجيش واللجان المتسارع في المنطقة وإقترابهم من تطهيرها بالكامل.

 

وأضافت المصادر أن رصاصات مرتزقة حزب الإصلاح تلقفت التكفيري الحجوري في وسط مدينة مأرب بسبب انهزامه وفراره هارباً من منطقة يكلا في مديرية قيفة بمحافظة البيضاء.

 

وكان القيادي السلفي التكفيري البارز يحيى الحجوري أصيب بجروح خطيرة في محاولة اغتيال تعرض لها في مدينة مأرب.

 

وأوضحت مصادر محلية أن مسلحين على سيارة هيلوكس غمارتين اعترضوا سيارة القيادي السلفي الحجوري في مدينة مأرب, وأطلقوا عليه النار, ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

 

وأكدت المصادر أن القيادي التكفيري الحجوري أصيب برصاصتين على الأقل واحدة في منطقة الصدر والأخرى في الفخذ.

 

وتعد منطقة قيفة بمحافظة البيضاء من أهم معاقل التنظيمات التكفيرية الإرهابية في داعش والقاعدة وتتخذ منها معقلا رئيسياً بارزاً لقياداتها وأعضاءها.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء