المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يلتقي بالوفد القادم من الحديدة ويُشدد على ضرورة مراقبة الوضع وتغيير الواقع السيئ

يمني برس _ صعدة :

السيد عبدالملك الحوثي

إلتقى السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي، يومنا هذا الخميس بالوفد الزائر من محافظة الحديدة، واستهل حديثه بالترحيب بهم مؤكداً أننا كشعبٍ يمني إخوة تجمعنا روابط كثيرة .
حيث دعا الحاضرين إلى العمل جميعاً إلى ما فيه مصلحة بلدنا من منطلق المسؤولية علينا كيمنيين وكشعب مسلم .
وتحدث السيد بأن الناس بحاجة إلى العدل لأن البديل عن العدل هو الظلم ، وإقامة العدل مسؤولية دينية ثم هو ضرورة . 
وأشار بأن الشعب اليمني عانى من الظلم في كل المجالات من خلال الإدارة الفاشلة و الفساد المستشري والإرتهان للخارج .وأن الحكومة السابقة كانت تدير البلد بالأزمات مؤكداً أن ثورة 21 من سبتمبر تحركت لأنه كان هناك خلل كبير يتجه باليمن نحو الهاوية، حيث لا يزال هناك تحديات والمسؤولية على الجميع . 
وأوضح بأن الإختلالات الأمنية قضية يتبناها الأمريكيون ويستفيدون منها من خلال التكفيريين.الذين يدمرون الشعوب ويقدمون صورة مشوهة عن الإسلام .
حيث أكد السيد بأن اليمن بلد مهم له تاريخ وله أهمية كبيرة ويمتلك ثروات هائلة وأنه يجب على الشعب أن يكون لديه وعي بالواقع واستشعار للمسؤولية وأن لا ينتظر للمجهول أو للآخرين في أن يعملوا له شيئاً.
ونوه السيد بأن الظروف مهيأة ويجب علينا أن نتحرك وأن نراقب الوضع ونتابع ونهتم بتغيير الواقع السيء لأن ذلك يساعدنا على إقامة العدل . وأن الشعب اليمني أمام فرصة وعلى كل الأحرار والشرفاء والغيورين ومن لديهم همّ تجاه حياتهم ومعيشتهم ومن يطمحون للتغيير نحو الأفضل أن يستغلوا هذه الفرصة. مشيراً إلى أن أهم مراكز النفوذ كُسرِت لأن إرادة الله كانت إلى جانب الشعب عندما تحرك وتحمل الناس مسؤوليتهم .
وشدد السيد بأنه يجب على أي حكومة قادمة العمل بشكل صحيح في خدمة المواطن وإصلاح الوضع الإقتصادي مؤكداً أنه يجب على الشعب أن لا يسمح لأي حكومة أن تعيده إلى مربع الظلم من جديد .
وختم حديثه بأن علينا كيمنيين أن نكون عند حسن ظن النبي (صلوات الله عليه وعلى آله) بنا لأنه علق علينا آمالاً كبيرة حيث قال ( إذا هاجت الفتن فعليكم باليمن) .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com