المنبر الاعلامي الحر

شاهد لحظة تقدم الجيش واللجان ومواجهات عنيفة مباشرة بالدبابات والأسلحة الثقيلة من مسافات قريبة (فيديو)

شاهد لحظة تقدم الجيش واللجان ومواجهات عنيفة مباشرة بالدبابات والأسلحة الثقيلة من مسافات قريبة (فيديو)

يمني برس:

 

وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الجمعة، مشاهد نوعية لعملية تطهير الجيش واللجان الشعبية مناطق قيفة بمحافظة البيضاء من التنظيمات التكفيرية التابعة لدول العدوان في ما يسمى داعش والقاعدة.

 

ووثقت المشاهد المعارك الضارية التي خاضها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد التنظيمات الإرهابية في مناطق قيفة بمديريتي ولد الربيع والقريشية، ولحظة الإشتباك المباشر من قرب مع عناصر داعش والقاعدة في المعركة التي استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من بينها الدبابات والمدفعية.

 

وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي عدد من أسرى تنظيمي القاعدة وداعش في محافظة البيضاء وقعوا بقبضة أبطال الجيش واللجان الشعبية بينهم جنسيات سعودية وأجنبية.

 

كما أظهرت المشاهد عثور الجيش واللجان الشعبية على سواطير وأحزمة وعبوات ناسفة، وورش لتصنيع المتفجرات كانت تستخدمها جماعات التنظيمين الإرهابيين، وتعدها لاستخدامها ضد المصالح العامة، والمواطنين.

 

كما بينت المشاهد وجود أسلحة أمريكية في حوزة التنظيمات الإرهابية، وخلافا لما زعمه إعلام العدوان أن هذه التنظيمات هي قوات تنتمي إلى ما يسمى قوات “الشرعية”، تظهر في كل شبر وموقع أعلام وشعارات داعش والقاعدة.

 

أظهرت المشاهد عثور قوات الجيش واللجان على كشوفات وسجلات وتسجيلات مرئية بالجرائم التي ارتكبتها التنظيمات، في عدد من المناطق اليمنية، كما تكشف وثائق أخرى وهي الأخطر، حلقات الوصل بين التنظيمين وتحالف العدوان، وأنواع التنسيق المعتمد بين الطرفين، وأنواع الدعم المقدم من قيادة العدوان، في حين عرضت صور وجود قذائف عليها شعار المملكة العربية السعودية، ووثقت مشاهد الإعلام الحربي، لحظة قيام طيران العدوان بعمليات جوية لمنع سقوط أوكار الإرهابيين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com