المنبر الاعلامي الحر

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تكرم اللواء يحيى محمد المهدي

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تكرم اللواء يحيى محمد المهدي

يمني برس:

 

كرمت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليوم السبت رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى مدير دائرة التوجيه المعنوي السابق اللواء يحيى محمد المهدي بدرعي الوزارة والدائرة عرفاناً بجهوده التي بذلها خلال قيادته لدائرة التوجيه المعنوي في ظروف استثنائية وحساسة.

 

وخلال التكريم الذي حضره مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي الكحلاني وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية، أشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي بدور اللواء المهدي خلال فترة توليه للدائرة والتي كانت من أصعب الفترات جراء العدوان.

 

وأشار إلى أن اللواء المهدي كان أنموذجاً للقائد العسكري الناجح في أداء مهامه وواجباته .. موضحاً أن الدائرة شهدت خلال قيادة اللواء المهدي نقلة نوعية في جوانب العمل التوعوي والإعلامي والعسكري والمعنوي والثقافي.

 

فيما أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع إلى جهود اللواء يحيى المهدي وما تركه من بصمات خلال توليه قيادة الدائرة.من جهته عبر اللواء يحيى المهدي عن امتنانه لتكريمه من قبل قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة باعتباره تكريماً لكل من عملوا معه في الدائرة.

 

وأكد أنه ومن خلال عمله رئيساً للجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى سيظل سنداً لقيادة دائرة التوجيه المعنوي في الارتقاء بمستوى أنشطة الدائرة وبرامجها التوعوية والإعلامية في مجال القوات المسلحة بمختلف وحداتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com