المنبر الاعلامي الحر

الآن.. مصدر ميداني يعلن خبر صاعق من على أسوار مدينة مأرب والمعركة المفصلية تدور الآن في هذه الأماكن بعد السيطرة على آخر الخطوط المؤدية للمدينة

الآن.. مصدر ميداني يعلن خبر صاعق من على أسوار مدينة مأرب والمعركة المفصلية تدور الآن في هذه الأماكن بعد السيطرة على آخر الخطوط المؤدية للمدينة

يمني برس:

 

تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأحد، من تحقيق تقدم كبير والسيطرة على مناطق واسعة في مديرية مدغل شمال غرب مدينة مأرب، وسط إنهيارات كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان.

 

وأفاد مصدر ميداني لـ”يمني برس” بأن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا مساء اليوم من بسط السيطرة على الخط الإسفلتي الرابط بين كنب كعلان ومعسكر ماس الإستراتيجي ومناطق واسعة في مديرية مدغل، التي تعد آخر الخطوط الدفاعية الرئيسية الحامية لمدينة مأرب.

 

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية أدت إلى تقطيع أوصال مرتزقة العدوان ومحاصرة مجاميع كبيرة منهم غرب معسكر ماس، الذي تمكنوا يوم أمس من السيطرة عليه بكامل عدته وعتاده وما بعده من المواقع شرقي المعسكر، ويعتبر من أبرز المعسكرات الإستراتيجية المدافعة عن مدينة مأرب.

 

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح وأسر أعداد كبيرة من المرتزقة، بينهم قيادات رفيعة، وتدمير عدد من آلياتهم ومدرعاتهم وإغتنام أخرى.

 

وأكد المصدر أن مستشفيات مأرب وشبوة تمتلئ بجثث قتلى المرتزقة بينهم قيادات ميدانية وعسكرية، فيما لا يزال مصير عدد من قيادات الصف الأول لمرتزقة العدوان في جبهات شمال غرب مدينة مأرب، مجهولا حتى الآن.

 

وأكد مراقبون أنه بسيطرة الجيش واللجان الشعبية على معسكر ماس وتطهير المواقع حوله من الجهتين الشرقية والغربية، يكونون قد استكملوا تطويق مدينة مأرب من عدة جهات، خصوصا وأن ظهيرهم للتقدم نحوها بات مؤمناً بالكامل عقب دحر العناصر التكفيرية للعدوان “داعش والقاعدة” من أكبر أوكارهم في جزيرة العرب بمديريات ولد ربيع والقريشية وردمان في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com