المنبر الاعلامي الحر

وقفة في الحداء بذمار رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني

وقفة في الحداء بذمار رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني

يمني برس:

 

نظم أبناء منطقة كومان المحرق في مديرية الحداء بمحافظة ذمار اليوم وقفة رفضاً للتطبيع الإماراتي مع  الكيان الصهيوني وتنديدا باستمرار العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني.

 

وفي الوقفة أكد وكيل أول المحافظة فهد المروني أن إقامة الوقفة بالتزامن مع ذكرى استشهاد الإمام الحسين يثبت مدى تمسك الشعب اليمني بالقيم والمبادئ الإسلامية وقضايا الأمة . 

 

وأشار إلى أن العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمن، لايختلف عما تعرض له الإمام الحسين من مظلومية خصوصاً في ظل ارتماء الخونة في أحضان العدو الصهيوني .

 

واعتبر الوكيل المروني، أن التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين جريمة وخيانة للقضية الفلسطينية التي لا يمكن التنازل عنها مهما بلغ حجم المؤامرات .. مشيدا بمواقف أبناء كومان المحرق والحداء كافة في مواجهة قوى العدوان والاستكبار .

 

فيما أدان المشاركون في الوقفة ما قام به النظام الإماراتي من تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية .. مؤكدين تمسكهم بقضية فلسطين إيمانا بمظلومية الشعب الفلسطيني وحقه في استعادة وطنه وتحرير مقدسات الأمة .

 

وأكدوا أن انخراط الإمارات في العدوان الأمريكي السعودي على اليمن يثبت أن ذلك العدوان كان تنفيذا لأجندة إسرائيلية أمريكية.. معبرين عن تمسكهم بنهج الإمام الحسين في الثبات على الموقف الحق ومواجهة العدوان والطغيان .

 

شارك في الوقفة مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد الحجي وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com