المنبر الاعلامي الحر

أمن أب ينظم فعاليات ثقافية في الذكرى السنوية لفاجعة كربلاء

  يمني برس – اب أقامت إدارة أمن محافظة إب اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام . وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ألقيت كلمة باسم انصار الله ألقاها المسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي أوضح فيها أهمية إحياء هذا الذكرى بكل ما تحمل بين ثناياها من […]

 

يمني برس – اب

أقامت إدارة أمن محافظة إب اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام .

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ألقيت كلمة باسم انصار الله ألقاها المسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي أوضح فيها أهمية إحياء هذا الذكرى بكل ما تحمل بين ثناياها من ألم وحزن إلا أن فيها دروس وعبر ينبغي الوقوف عندها واستلهام الدروس والعبر منها .

 

وأكد أن الشعب اليمني يعيش مرحلة حرجة تستوجب منه العودة إلى شخصية الإمام الحسين وثورته الخالدة في مواجهة الظلم والطغيان .

 

وبدوره اشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بأمن المحافظة المقدم سنان النقيب إلى أن حرص إدارة الأمن على إحياء هذه الذكرى للتزود بالعزيمة والمعنويات والشجاعة في مواجهة هذا العدوان .

وفي الإصلاحية الإحتياطية أقام نزلاء الإصلاحية فعالية خطابية بذكرى عاشوراء ورفضا التطبيع .

وألقيت في الفعالية كلمات اشارت في مجملها إلى أن إحياء هذه الذكرى تمثل انتصار للحق في وجه الطغيان . منوهة إلى أن الإمام الحسين الذي مثل الحق في وجه الطغاة انذاك وقاد ثورة ظلت جذوتها حتى العصر الذي نعيشه .

 

واضحت الكلمات أن أحفاد طغاة الامس يمارسون جبروتهم الآن على الشعب اليمني ، لافتة إلى أن ثورة الحسين التي يقودها اليوم الشعب اليمني ستقتلع كل طاغي ومعتد .

 

ونددت الكلمات بهرولة بعض الأنظمة العربية والإسلامية العميلة إلى التطبيع مع الصهاينة .\

 

كما نظمت في الإصلاحية المركزية بمحافظة إب فعالية لإحياء ذكرى عاشوراء ، شارك فيها نزلاء الإصلاحية والعاملين فيها .

 

وألقيت في الفعالية كلمات تطرقت إلى جانب من شخصية الإمام الحسين عليه السلام وحرصه على الدين والامة وشجاعته في مواجهة الظلم بكل جبروته وسلطانه .

 

وشددت الكلمات على ضرورة أن يتحلى الشعب اليمني ببعض خصال وشجاعة الأمام الحسين في مواجهة الطغيان والعدوان لأن هذا الشعب تتشابه مضلوميته مع مضلومية الإمام الحسين .

 

وأهابت الكلمات بكل الشعوب الإسلامية إلى الضغط على الأنظمة ومنعها من التطبيع مع الكيان الصهيوني ، معتبرين التطبيع خيانة وعصيان لتوجيهات الله وطعنة في خاصرة الأمة وبيع للقضية الفلسطينية في سوق النخاسة اليهودية ..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com