المنبر الاعلامي الحر

أبو أحمد فؤاد: المقاومة الفلسطينية لديها عدد كبير من الشهداء من أبناء الشعب اليمني الشقيق

أبو أحمد فؤاد: المقاومة الفلسطينية لديها عدد كبير من الشهداء من أبناء الشعب اليمني الشقيق

يمني برس:

 

أكد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد أن المقاومة الفلسطينية لديها عدد كبير من الشهداء من أبناء الشعب اليمني الشقيق.

 

وأضاف أبو أحمد فؤاد في تصريح له مع قناة المسيرة، أن اجتماع الأمناء العامين للفصائل هدفه الوصول إلى برنامج سياسي موحد وإنهاء الانقسام داخل البيت الفلسطيني الواحد.

 

وأوضح أن مرحلة أوسلو والتسوية السياسية مع العدو انتهت، ولم يعد هناك أفق للعملية السياسية، وأن العدو الصهيوني لديه قرار بألا إمكانية لإقامة دولة فلسطينية بأي حال من الأحوال.

 

وأشار إلى أن  الإدارة الأمريكية تحمي كل الأعمال العدوانية ضد العرب والفلسطينيين بشكل خاص، مؤكدا أنه ثبت لدى القيادة الفلسطينية فشل المسار السياسي، وأن اتفاق أوسلو هو سبب الفشل والانقسام داخل البيت الفلسطيني الواحد.

 

وقال إنه من الصعب جدا مواجهة الواقع الحالي بفصيل واحد، ويجب حشد كل الطاقات لمواجهة الحملة على القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن المقاومة المسلحة هي خيارنا لتحقيق التحرير الكامل ونتفق على هذا مع الإخوة في حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية القيادة العامة.

 

وشدد أبو أحمد فؤاد على أنه لا خيار أمام الفلسطينيين إلا العودة إلى الشعب، ونتمسك بوثيقة الوفاق الوطني لأن جوهرها هو المقاومة بكل أشكالها بما فيها الكفاح المسلح، مبينا أنه تم تشكيل لجان من كل الفصائل لتقديم خطط العمل والبرامج للمرحلة القادمة، وسنؤكد على ضرورة تفعيل كل أشكال المقاومة بما فيها الكفاح المسلح.

 

وحول خطوة التطبيع الإماراتية مع العدو، قال إنها عمل عدواني على الشعب الفلسطيني بكل ما للكلمة من معنى، مضيفا أن حكام الإمارات لعبوا دورا تخريبيا أكبر مما ظهر في التطبيع، وما يجري في اليمن وتدميره كان أخطر وأكبر.

 

وأردف أن خطوة الإمارات التطبيعية لها علاقة بالانتخابات الأمريكية والمزيد من الضغط على إيران وتقديم المزيد من التنازلات للكيان الصهيوني.

 

وتابع نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قائلا: “نطالب كشعب فلسطيني بطرد الإمارات من الجامعة العربية وإعادة سوريا”، مدينا في الوقت نفسه سماح السعودية لطيران العدو الإسرائيلي أن يمر فوق أراضيها وفوق مقدسات الأمة الإسلامية في هذه الأرض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com