المنبر الاعلامي الحر

اللقاء التشاوري يُحرج النافذين في البلاد ويُفسد مخططات المتآمرين من دول الإستكبار .

يمني برس _ صنعاء :

صورة إجتماع المشائخ 2إجتمع عشرات الآلاف من حكماء ووجهاء اليمن وعقالها في الصالة المغلقة (22)مايو استجابة لدعوة قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لمناقشة الأوضاع التي تعيشها اليمن في ظل الأوضاع الراهنة والإنفلات السياسي والأمني غير المسبوق .

وخرج بيان الاجتماع الموسع لحكماء ومشايخ وعقال اليمن، بالوقوف صفا واحدا الى جانب الشعب الفلسطيني وإدانة ما تقوم به العدو الصهيوني .

وشدد البيان على ضرورة تنفيذ اتفاق السلم الشراكة والتسريع بتشكيل الحكومة الجديدة وحذروا من الاستمرار في محاولة تحقيق الرغبات الخارجية المشبوهة، وضرورة الاسهام المجتمعي في حل القضية الجنوبية ومحاربة الفساد، .

وأكد المجتمعون في البيان الختامي للاجتماع على ضورة اسهام المجتمع في حل القضية الجنوبية التي تمر بمؤامرة بعض القوى الداخلية من ضعفاء النفوس والقوى الخارحية التي تسعى لتمرير مشاريعها المشبوهة في اليمن.

وطالب البيان بتشكيل لجنة جنوبية شمالية خاصة بالقضية الجنوبية تعنى بالتشاور مع كافة فصائل الحراك الجنوبي للتوصل لحل عادل للقضية الجنوبية .

وأشاد البيان بالدور المشهود للجان الشعبية في حفظ الامن والاستقرار بالبلاد وادانة خطاب الرئيس الاخير وما تقوم به العناصر التكفيرية بحق الجيش والامن والمواطنين الامنين من مجازر و من نهب وتدمير للمؤسسات الحكومية والخاصة في ظل الصمت المريب من القوى اليمنية.

وعبر البيان عن إدانة وتجريم كل المحاولات الانتهازية الهادفة لتوفير الغطاء السياسي والاعلامي “للعناصر التكفيرية” وتجريم الدعوات المذهبية والعنصرية والمناطقية التي تهدد السلم والاجتماعي، ودعا المجتمعون الى تكاتف الجهود المجتمعية لمحاربة الفساد، وقيام الدولة بنشر اللجان الشعبية في كل المناطق اليمينة لحفظ امن المواطنين وممتلكاتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com