المنبر الاعلامي الحر

وقفة لعمال وموظفي الأشغال أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء

وقفة لعمال وموظفي الأشغال أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء

يمني برس:

 

نظمت نقابة عمال وموظفي مكتب الأشغال العامة والطرق وفروعها بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة تنديداً باستمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية.

 

وأشار البيان الصادر عن الوقفة إلى ان منع وصول المشتقات النفطية ينذر بكارثة انسانية تتمثل في تعطيل وسائل النقل ومعدات الاشغال بكافة أنواعها وتوقف خدمات الترميم والشق والإنارة ورفع المخلفات والمشاركة في عملية إنفاذ المواطنين من الكوارث والسيول والفيضانات.

 

وندد المشاركون في الوقفة بالصمت الأممي المخجل والمخزي تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار، محملين الأمم المتحدة مسؤولية نتائج وتبعات منع وصول المشتقات النفطية والتداعيات المترتبة على استمرار القرصنة البحرية لتحالف العدوان.

 

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب الأشغال العامة بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي ورئيس نقابة عمال وموظفي الأشغال وفروعها بالأمانة علي القاسمي، أوضح مدير فرع شركة النفط بالأمانة عبدالله الأشبط أن المخزون المتوفر لدى الشركة من الديزل وصل إلى مرحلة حرجة لا يكفي لتموين أهم القطاعات الحيوية كالمستشفيات والمياه والنظافة والمخابز والكهرباء والمصانع وجميع الجهات الخدمية وكذا تموين مشاريع الطرق والجسور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com