المنبر الاعلامي الحر

حشود غفيرة تتقاطر إلى عشرات الساحات للمشاركة في مسيرات ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

حشود غفيرة تتقاطر إلى عشرات الساحات للمشاركة في مسيرات ذكرى إستشهاد الإمام زيد عليه السلام

يمني برس:

 

تتقاطر في هذه الأثناء حشود جماهيرية غفيرة إلى عشرات الساحات في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات للمشاركة في مسيرات إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

 

ويحمل المتوافدون شعارات الحرية المناهضة للسياسية الأمريكي ولافتات كتب عليها من أحب الحياة عاش ذليلا، ولافتات المناسب التي كتب عليها “إمام الجهاد”.

 

وأعدت اللجان المنظمة ٤٠ ساحة للرجال في مختلف مديريات العاصمة صنعاء داعية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام صباح اليوم الـ25 من محرم.

 

وفي محافظة صنعاء حددت اللجنة المنظمة أكثر من 25 ساحة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد في مديريات سنحان وبني بهلول وبلاد الروس وجحانة والطيال والحصن وخولان وبني مطر والحيمة الداخلية والحيمة الخارجية ومناخة وصعفان وهمدان وبني حشيش ونهم وأرحب.

 

وفي صعدة أهابت اللجنة المنظمة بأهمية المشاركة في ذكرى استشهاد الإمام زيد في مسيرة صباح اليوم بمدينة صعدة وبقية الساحات في المحافظة.

 

وفي محافظة ذمار دعت اللجنة المنظمة للفعاليات لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام في قاعة فلسطين بجامعة ذمار صباح غد الاثنين.

 

وكما خصصت اللجان المنظمة ساحات لمسيرات ستخرج إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام في محافظات الجوف والبيضاء ومأرب وتعز والضالع وإب والمحويت وحجة والحديدة وعمران وريمة.

 

وستخرج عصر اليوم مسيرات نسائية في ٢٠ ساحة بالعاصمة صنعاء إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com