المنبر الاعلامي الحر

فعاليات جماهيرية بالحديدة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد

فعاليات جماهيرية بالحديدة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد

يمني برس:

 

شهدت محافظة الحديدة اليوم الاثنين، فعاليات جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء مديريات الحالي والحوك والميناء لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

 

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالتطبيع الإماراتي البحريني مع الكيان الصهيوني والحصار على اليمن الذي انعكس سلباً على معيشة المواطن في مختلف المحافظات وكذا الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

 

وأكدوا أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام يؤكد مدى التمسك بمنهجيته ودربه في مواجهة الظالمين والطغاة وتقديم التضحيات في نصرة المستضعفين.

 

وفي المسيرة التي جابت عدد من شوارع المدينة، أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد في مقارعة الطغاة الظالمين.

 

واعتبر منهجية الإمام زيد في مقارعة الإستكبار تمثل الطريق الأمثل لخروج الأمة من حالة الاستعباد التي يحاول فرضها قوى الاستكبار العالمي. لافتاً إلى أن ما يعانيه الشعب اليمني اليوم من إجرام جراء عدم خضوعه واستسلامه لقوى الطغيان.

 

وأشار قحيم إلى أهمية تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته بالاستفادة من هذه الذكرى للتحشيد إلى الجبهات ورفدها بالرجال والمال والعتاد. داعيا إلى استمرار الثبات والصمود لدحر الغزاة والمرتزقة من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com