المنبر الاعلامي الحر

بعد مماطلة ورفض إستلام لأكثر من شهر .. إدارة قناة سهيل تتسلم مبنى القناة ومعداتها (وثيقة)

 يمني برس _ خاص :

وثيقة استلام قناة سهيل

تسلمت إدارة قناة سهيل الفضائية يوم أمس الإثنين 3 / 11 / 2014 مبنى القناة ومعداتها من اللجان الشعبية بعد 40 يوماً من مماطلتها ورفضها لإستلام .

وكان الإستلام بحضور المستشار القانوني لقناة سهيل ومندوبي من قناة سهيل واللجان الشعبية وانصار الله، حيث أكد القيادي في انصار الله الأستاذ علي العماد بأنه تم استلامالقناة من قبل المعنيين فيها بعد ان تعنتوا كثيرا بحجة اثاث ومعدات باهظة الثمن وأجهزة تقنية ومبالغ مالية وغيرها بتوقيع الطرفين لوثيقة استلام أسباب التأخير وحقيقة النواقص..

المستشار القانوني لقناة سهيل تقدم بالشكر للجان الشعبية و للمكتب السياسي لأنصار الله على دورهم وسعيهم في حل القضية وتجاوبهم معها مؤكداً تسليم مبنى القناة ومعداتها .

وكانت اللجنة المشكلة من المكتب السياسي لأنصار الله قد سعت طوال الفترة الماضية إلى إعادة مبنى القناة ومعداتها إلا أن اللجنة لاقت تعنتاً ورفضاً كبيراً من قبل القائمين على القناة دون اي مبرر حيث نشر عضو المكتب السياسي لأنصار الله الأستاذ عي العماد بلاغاً صحفياً منذ أكثر من شهر طالب فيه الأخوة في قناة سهيل ان يقوموا باستلام مبنى القناة ومعداتها إلا ان القائمين على القناة كانوا يماطلون وقد تم الاستعانة بعدد من القيادات في حزب الاصلاح وبالأستاذ نصر طه لإقناعهم بالاستلام لكن دون جدوى.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com