المنبر الاعلامي الحر

يحدث الآن.. معارك طاحنة وحاسمة جنوب مدينة مأرب وتوغل مستمر لقوات أنصار الله حتى اللحظة وهذه هي المسافة المتبقية للوصول إلى المجمع الحكومي في المدينة (تفاصيل + صورة)

يحدث الآن.. معارك طاحنة وحاسمة جنوب مدينة مأرب وتوغل مستمر لقوات أنصار الله حتى اللحظة وهذه هي المسافة المتبقية للوصول إلى المجمع الحكومي في المدينة (تفاصيل + صورة)

1٬700

يمني برس:

 

يخوض أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في هذه الأثناء معارك طاحنة ضد مرتزقة العدوان قد تكون الفاصلة والحاسمة للسيطرة على كامل المديريات الواقعة جنوب مدينة مأرب، وسط تقدم متسارع لأبطالنا نحو مركز المحافظة وإنهيارات كبيرة في صفوف المرتزقة.

 

مصدر عسكري أفاد لـ”يمني برس” بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية يخوضون معارك عنيفة متواصلة منذ مساء الخميس حتى الآن ضد مرتزقة تحالف العدوان في المناطق الفاصلة بين مديريات رحبة والجوبة وجبل مراد جنوب مدينة مأرب.

 

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الساعات الماضية من التوغل في مناطق علفا والنقم ورحوم، وهي المناطق التي تفصل إدارياً بين مديريات رحبة والجوبة وجبل مراد، مشيراً إلى أن سيطرة أبطالنا على تلك المناطق، سيضع المرتزقة بتلك المديريات في حصار كامل، كما سيسهل الوصل إلى قطع الطريق الرابط بين محافظة مأرب وشبوة.

 

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أيضاً بعد معارك ضارية ضد مرتزقة العدوان من التوغل صوب مركز مديرية الجوبة، وتطهير قرية آل بليم ووادي ونيان، أولى مناطق وقرى منطقة “واسط” التي تعتبر مركز المديرية جنوب مدينة مأرب.

 

وقال المصدر إن المسافة التي تفصل الجيش واللجان الشعبية عن المجمع الحكومي لمدينة مأرب من الجهة الغربية حوالي 12 كلم/مربع، ومن الجهة الشمالية 25 كلم/مربع، ومن الجهة الجنوبية حوالي 50 كلم/مربع، مؤكداً بأن مدينة مأرب باتت قاب قوسين أو أدنى من التحرير على أيدي الجيش ولجاننا الشعبية المسنودين برجال القبائل الأحرار، الذين أصبحوا اليوم يطوّقون المدينة من عدة جهات.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء