المنبر الاعلامي الحر

الحديدة : فعالية خطابية احتفاء بالذكرى السادسة لثورة الـ21 سبتمبر بمديرية الحالي

 

 

 

يمني برس – الحديدة

 

أقيمت بمحافظة الحديدة اليوم الأحد فعالية خطابية وفنية احتفاءً بالذكرى السادسة لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

 

وفي الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية الحالي أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أن ثورة الـ21 سبتمبر انتصرت لدماء الشهداء ومطالب الشعب في التخلص من التبعية للخارج.

 

وأوضح أن هذه الثورة تميزت بثلاثة مقومات القيادة الحكيمة والمنهجية القرآنية والشعب الحر بمكوناته القبلية والسياسية .. مشيرا إلى أن استهداف العدوان لكافة مناحي الحياة ومخططاته في اجهاض الثورة فشلت أمام صمود اليمنيين وثباتهم .. مثمنا مواقف أبناء الحديدة والذين لبوا النداء في مختلف الظروف وجسدوا بدمائهم أروع الملاحم البطولية والتضحيات في مواجهة العدوان ومخططاته.

مؤكدا أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. مشيدا بتضحيات الشهداء وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليصي أشار وكيل المحافظة علي الكباري إلى أن ثورةالـ21 سبتمبر حررت اليمن من الوصاية والإرتهان للخارج.

وأوضح أن هذه الثورة أعادت لليمن اعتباره من خلال التخلص من التبعية لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي .. لافتا إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير البنيه التحتية.

 

بدوره أكد مدير مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي أن ثورة الـ21 سبتمبر جاءت لتصحيح المسار وإسقاط مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجية.

 

منوها إلى أن إحياء الذكرى السادسة للثورة رسالة لقوى العدوان باستمرار الثورة حتى تحقيق النصر.

 

فيما دعا محمد درويش في كلمته التي ألقاها عن العلماء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف والتحرك الجاد لرفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان.

 

وقال “ماحققته الثورة يتمثل في إعادة الاعتبار للشعب اليمني وعزته والانتصار لإرادته واستقلال قراره السياسي والسيادي” .. وبين أن الحاضنة الشعبية لثورة الـ21 سبتمبر نجحت في تخليص اليمن من قوى العمالة والارتزاق.

 

تخلل الحفل الذي حضره مشرف المديرية أبو مالك المؤيد وعدد من المسؤولين بالسلطة المحلية بالمحافظة قصيدة للشاعر لأسد باشا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com