المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يدعو للعناية بالنهضة الزراعية وتحسين الجودة الإنتاجية

السيد عبدالملك الحوثي يدعو للعناية بالنهضة الزراعية وتحسين الجودة الإنتاجية

يمني برس- خاص

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الشعب اليمني إلى الاستمرار بالعناية بالنهضة الزراعية التي هي عمود فقري للاقتصاد الوطني، وتحسين الجودة الإنتاجية بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية وعلى رأسها اللجنة الزراعية العليا، والحفاظ على السلم الاجتماعي وتماسك الجبهة الداخلية والعناية بكل مساعي المصالحة الاجتماعية.

 

وعبر في كلمته اليوم بمناسبة العيد السادس لثورة الـ 21 من سبتمبر  عن التقدير والإعزاز لكل الأوفياء الصادقين من أحرار وحرائر الشعب اليمني الذين يبذلون الغالي والنفيس ويقدمون التضحيات برحابة صدر واعتزاز في التصدي للعدوان بكل المجالات.

 

وقال قائد الثورة “نؤكد على استمرارية مشروعنا الثوري التحرري الذي نسعى فيه لتحقيق الأهداف المشروعة في التحرير الكامل لبلدنا والاستقلال الكامل لقراره، ونؤكد على مواصلة التصدي للعدوان الغاشم الساعي لاحتلال بلدنا والسيطرة على شعبنا وما يمارسه من حصار ظالم”.

 

كما دعا إلى الاستمرار للتصدي للطابور الخامس من المنافقين والجواسيس الذين ينشرون الفتن والشائعات بالتضليل ونشر الفساد لضرب الروح المعنوية.. حاثا على الاهتمام بالتكافل الاجتماعي والعمل الخيري والإغاثي وإخراج الزكاة.

 

وشدد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، على أهمية تعزيز أواصر الأخوة والمحبة والتعاون للتصدي للاستكبار الأمريكي ورعاية المصالح الحقيقية لكل المسلمين.. مؤكدا التضامن مع كل المسلمين الذين يعانون من الظلم والاضطهاد في كل أنحاء العالم.

 

وجدد التأكيد أن التصدي للعدوان مسؤولية إنسانية وإيمانية ووطنية على الجميع في هذا البلد بما يحقق التكامل والانسجام في كل المجالات.. ناصحا المقصرين وأصحاب الأولويات الهامشية بإعادة النظر بمواقفهم.

 

وأردف قائلا” سنجاهد لنحقق لأنفسنا السلام، نقف بوجه قوى الشر والطغيان لمنع شرها كي نحقق السلام، وسنعد ما نستطيع من القوة لكي نحمي أنفسنا وأمتنا ونحقق لأمتنا السلام، وسننفذ توجيه الله سبحانه وتعالى “وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة” حتى نصل إلى المستوى الذي نصل فيه إلى عامل الردع فنحقق السلام”.

 

ولفت السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الى أن الصمود والتماسك في مواجهة الحصار هو نتاج للثقافة الواعية التي تدرك أن القوة والثبات والصمود هي التي تحقق للأمة حريتها وكرامتها والأمن والسلام.. مؤكدا بان” الصمود في الموقف المتقدم الذي نصنع فيه السلاح من الكلاشنكوف حتى الصاروخ، ونعمل فيه على الإنتاج الاقتصادي، ونسعى لتماسك الجبهة الداخلية، يعتبر إنجازا مهما”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com