المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة الشهداء تنظم العرس الجماعي الخامس لأبناء الشهداء في محافظة ريمة

مؤسسة الشهداء تنظم العرس الجماعي الخامس لأبناء الشهداء في محافظة ريمة

يمني برس :

 

نظم فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ريمة اليوم العرس الجماعي الخامس لعدد خمسة عرسان من أبناء الشهداء بالتزامن مع العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر.

 

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية لشؤون الموارد عباس القاعدي ووكيل أول المحافظة محمد الحيدري وعضو مجلس الشورى حسن طه ووكيل المحافظة فهد الحارسي، أشاد وكيل المحافظة زيد الوزير بهذه المبادرة الإيجابية لمساعدة أبناء الشهداء على إكمال نصف دينهم، والتي تأتي في إطار تجسيد قيم التعاون والتكافل والاهتمام بأسر وذوي الشهداء.

 

وأشار إلى أن ذلك أقل مايمكن تقديمه عرفانا بتضحيات آبائهم في سبيل الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني .

 

وثمن الوكيل الوزير، جهود فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة في اقامة هذا العرس الجماعي ورعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات .

من جانبه أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالإله حامد أن العرس الجماعي الخامس يأتي في اطار الاهتمام المستمر الذي توليه المؤسسة لأبناء الشهداء ورعاية أسرهم والوقوف الى جانبهم عبر المشاريع الإنسانية والخيرية.

 

واعتبر العرس الجماعي تكريماً للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن، مثمناً جهود كل من ساهم ودعم إقامة العرس الجماعي الذي يسهم في تحصين أبناء الشهداء وإكمال نصف دينهم.

 

فيما عبر العرسان عن شكرهم للمؤسسة على رعايتها لأبناء الشهداء وتبنيها لمثل هذه المبادرات وإدخال الفرحة إلى قلوبهم، مؤكدين السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر .

 

تخلل الحفل الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، فقرات معبرة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com