المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن من صنعاء.. إفشال 41 عملية انتحارية.. وناطق الداخلية يصدر هذا البيان العاجل “تفاصيل”

وردنا الآن من صنعاء.. إفشال 41 عملية انتحارية.. وناطق الداخلية يصدر هذا البيان العاجل “تفاصيل”

صنعاء- يمني برس

 

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، اليوم السبت في بيان صحفي، عن أبرز الإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية على مدى 2000 يوم من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

 

وأوضح العميد العجري أن وزارة الداخلية أفشلت 41 عملية انتحارية للعناصر التكفيرية “القاعدة وداعش ” خلال تلك المدّة، عوضا عن ضبط 2573 من العناصر الإجرامية، وإفشال 302 مخطط للعدوان يستهدف الأمن والاستقرار.

 

ووفقاً للعميد العجري فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بالوزرة من كشف وإبطال ألف و483 عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإجرامية في الطرقات والأسواق وأمام المدارس والمنشآت عامة، ونفذت 668 عملية ضبط أسلحة كانت بحوزة عناصر تابعة للعدوان.

 

ومن بين تلك الإنجازات، أكد العميد العجري ضبط 342 قضية تزييف عملة، ونجاح 6 آلاف و15 عملية استعادة مسروقات وتسليمها لأصحابها، وضبط 64 ألف و203 قضية جنائية.

 

وأشار العميد عبدالخالق العجري إلى أن العدوان يسعى بشكل متواصل لاستهداف حياة وأمن المواطن اليمني ونشر الفوضى والجريمة، في كل محافظات الجمهورية اليمنية، مؤكداً دعم تحالف العدوان للجماعات الإرهابية، والعصابات الإجرامية، وقيامه بتشكيل جماعات مسلحة، لتحقيق هدفه الشيطاني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com