المنبر الاعلامي الحر

تدشين المخبر الخيري الثالث للأسر الفقيرة بمدينة ذمار

تدشين المخبر الخيري الثالث للأسر الفقيرة بمدينة ذمار

108
ذمار- يمني برس

 

دشنت الهيئة العامة للزكاة بذمار اليوم المخبز الخيري الثالث بمدينة ذمار ضمن مشروع (ويطعمون الطعام) بالتعاون مع المؤسسة اليمنية للتنمية الانسانية .

 

وخلال الافتتاح أشادا وكيلا المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين بجهود القائمين على المشروع في تبني إنشاء المخابز وتوفير الرغيف للفقراء والنازحين في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.

 

وحثا على تعزيز التكافل الاجتماعي وتبني مثل هذه المبادرات الإنسانية ومد يد العون للأسر الفقيرة والمحتاجة .. داعين رجال المال والأعمال والمنظمات دعم المشروع وإنشاء المزيد من المخابز الخيرية لتغطية احتياجات الفقراء والنازحين بمدينة ذمار وغيرها من المديريات.

 

فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل أن افتتاح المخبز الخيري الثالث يأتي ضمن أنشطة الهيئة في دعم الاسر الفقيرة والمعدمة من مصارف الزكاة الشرعية .

 

ولفت إلى أن تبني تشغيل هذة المخابز الخيرية إسهاما منها في دعم المشاريع الخيرية للتخفيف من معاناة الفقراء والمتحاجين خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .

 

من جانبة أوضح مدير المشروع أمين النهمي أن المخبز الثالث سيعمل على إنتاج رغيف خبز لأكثر من ٣٠٠ اسره فقيرة وفقا لكشوفات التوزيع التي تم اعدادها بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للزكاة .

 

ودعا رجال المال والأعمال والمنظمات الإنسانية دعم المخابز الخيرية لضمان إستمراريتها وتوسيع دائرة المستفيدين منها خصوصا أن المشروع يستهدف توفير رغيف الخبز لاكبر عدد من الفقراء والمحتاجين بمدينة ذمار .

 

حضر الافتتاح نائب مدير مكتب الهيئة بالمحافظة محمد عبدالرزاق ومسؤول الوحدة الاعلامية أحمد الديلمي .

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء