المنبر الاعلامي الحر

عاجل: أنصار الله يسيطرون على جبال جديدة مطلة من مسافات قريبة جداً على مدينة مأرب وينقلون المعركة إلى هذه الجهات لإقتحام مركز المدينة (شاهد)

عاجل: أنصار الله يسيطرون على جبال جديدة مطلة من مسافات قريبة جداً على مدينة مأرب وينقلون المعركة إلى هذه الجهات لإقتحام مركز المدينة (شاهد)

1٬036

يمني برس:

 

تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الـ 48 ساعة الماضية من نقل المعركة من شمال غرب مدينة مأرب إلى شمال شرق المدينة، ويعد هذا التقدم الجديد بالنوعي، والذي يهدف إلى تشديد الخناق وتطويق المدينة من عدة نواحي ضيقة، وذلك من خلال السيطرة على كافة الجبال الإستراتيجية المطلة عليها، وهو ما سيجعل مركز المدينة وجميع المعسكرات والمقار العسكرية للمرتزقة في محيطها خاضغة تحت رحمة نيران أبطالنا.

 

وأفاد مصدر عسكري لـ”يمني برس” بأن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الساعات الماضية، من السيطرة على آخر مناطق مديرية رغوان، والوصول إلى جبال “العجوز” الواقعة شمال مديرية مدغل، وتبعد 10 كلم شمال شرقي مدينة مأرب.

 

ويوم الإثنين تمكن الجيش واللجان الشعبية بعد معارك عنيفة ضد مرتزقة العدوان من السيطرة على جبل “دشن الخشب” الإستراتيجي من اتجاه مديرية مدغل ونقطة نخلاء، والذي يعد من أهم الجبال المطلة على المدينة من الجهة الشمالية الغربية، ويبعد عن المجمع الحكومي بمسافة لا تزيد عن 15 كيلومتر.

 

وجبل “دشن الخشب” يطل أيضاً على معسكر صحن الجن الذي يسيطر عليه العدوان ومرتزقته، وتقع أهميته الكبيرة أنه يشرف على مدينة مأرب من جميع النواحي.

 

وفي جبهات جنوب مدينة مأرب التي باتت بمنفذ واحد جنوب شرقي المحافظة، تمكن الجيش واللجان، من تحقيق تقدم بشكل كبير ومتسارع في مديرية حريب، والسيطرة على ذراع الغول والمرواح وجبل الفرحه ومنطقة صنه الإستراتيجية، ليقتربوا أكثر من من خط أبلح، الذي يعد أحد أهم خطوط إمداد المرتزقة في جبهة العبدية.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء