المنبر الاعلامي الحر

وزارة دفاع المرتزقة تصدر تعميم عاجل لكافة النقاط العسكرية والأمنية وقوات أنصار الله تصدم قبائل عبيدة وتتوغل في أول مناطق مدينة مأرب.. وهذه المسافة تفصلها عن مركزها (صورة)

وزارة دفاع المرتزقة تصدر تعميم عاجل لكافة النقاط العسكرية والأمنية وقوات أنصار الله تصدم قبائل عبيدة وتتوغل في أول مناطق مدينة مأرب.. وهذه المسافة تفصلها عن مركزها (صورة)

يمني برس:

 

وجهت وزارة الدفاع في حكومة المرتزقة تعميم عاجل لكافة النقاط العسكرية والأمنية التابعة لقواتها بمحافظة مأرب، لضبط وإلقاء القبض على قائد ما يسمى شرطة محافظة ريمة العقيد المرتزق عمار الصغير ومجموعة من الأفراد التابعين له وإيصالهم إلى الجهات المعنية.

 

وحصل “يمني برس” على وثيقة رسمية صادرة من ما تسمى قيادة المنطقة العسكرية السادسة إلى وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان التابعة للمرتزقة، للتوجيه بسرعة التعميم على المذكورين وضبطهم كونهم تركوا مواقعهم في مأرب ونهبوا الأطقم العسكرية والسلاح وفروا.

 

وتوضح الوثيقة التي تحمل صفة “سري جداً” بأن قائد ما يسمى شرطة محافظة ريمة العقيد/ عمار الصغير ومجموعة من الأفراد التابعين له تركوا المواقع في حويشيان وفروا باتجاه الرويك على متن سبعة أطقم مع عياراتها و200 قطعة سلاح آلي وقاموا بالتقطع للقاطرات على خط الرويك وتموين الأطقم منها.

 

وفي السياق بشأن آخر التطورات العسكرية بمحافظة مأرب، أفادت مصادر عسكرية بأن قوات الجيش واللجان الشعبية توغلت خلال الساعات الماضية باتجاه أول مناطق مدينة مأرب من الجهة الشمالية الغربية.

 

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت بعد معارك شرسة ضد مرتزقة العدوان في أطراف مدينة مأرب الشمالية الغربية، التقدم من اتجاه نقطة نخلاء صوب جبال “العجوزة” الإستراتيجية، حيث تدور هذه الأثناء معارك عنيفة بين الطرفين هناك.

 

وأكدت المصادر بأن أهمية سلسلة جبال “العجوزة” تكمن في كونها تطل على مدينة مأرب ومعسكر مرتزقة تحالف العدوان في نخلاء والسحيل بمناطق قبيلة عبيدة، وتبعد 10 كلم عن المدينة فقط.

 

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت قبل يومين من تطهير جبل “دش الخشب” الإستراتيجي الذي يطل على مدينة مأرب ومعسكر صحن الجن الخاضع لسيطرة المرتزقة، حيث يبعد الجبل عن المجمع الحكومي في المدينة مسافة لا تزيد عن 15 كيلومتر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com