المنبر الاعلامي الحر

عاجل.. إطلاق تحذير هام وخطير للغاية للسكان المتواجدين في مدينة مأرب مع إقتراب أنصار الله من أطراف المجمع الحكومي

عاجل.. إطلاق تحذير هام وخطير للغاية للسكان المتواجدين في مدينة مأرب مع إقتراب أنصار الله من أطراف المجمع الحكومي

يمني برس:

 

كشف الناشط والإعلامي اليمني حمد ناصر الشبواني، أن هناك معلومات مؤكدة عن مخطط إجرامي خطير قد تنفذه قوى المرتزقة بإيعاز سعودي، بحق مخيمات النازحين على أطراف مدينة مأرب، وذلك بهدف عرقلة معركة تحرير المدينة، وتحريك العالم وبقية القبائل في المحافظة للاصطفاف معها في مواجهة تقدم قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية.

 

وقال الناشط حمد الشبواني في منشور له على صفحته بالفيسبوك ووصفه بالهام للغاية، إنه “مع اقتراب قوات الحوثي (الجيش واللجان الشعبية) من اطراف المجمع توجد هناك مخيمات للنازحين على أطراف المدينة”.

 

وأضاف: “وجاني خبر صحيح مية بالمية من عرب وقيادات في المقاومة والجيش الوطني إن المخيمات في خطر”، مشيراً إلى أن “الخطر ماهو من الحوثة (أنصار الله) الخطر من الشرعية قد تعمل أي حماقة وتهور وأجرام بحق اهل المخيمات”.

 

وتابع في ختام منشوره أن ذلك “من أجل تحرك العالم وبقية القبايل في مارب لمواجهة الحوثي واقسمت على نفسي اقول الصدق والحقيقة ولو دفعت ثمنها راسي رخيص”.

 

يشار إلى أنه رغم الحديث والمساعي السعودية لعرقلة معركة تحرير مدينة مأرب من خلال مساعيها السياسية والعسكرية، لحث الرأي العالمي للاصطفاف في وجه تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية، وحديث الرياض في الأونة الأخيرة عن الحلول العقلانية والسلمية في اليمن، ودعوتها صنعاء لإيقاف زحف قواتها نحو مدينة مأرب، وما اسمته تحكيم العقل حسب المتحدث باسم تحالف العدوان السعودي. الا ان المعارك تزداد ضراوة وقوة هذه الأثناء، حيث تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من السيطرة على عدة مواقع استراتيجية في أطراف المدينة، والتقدم أكثر من الجهة الشمالية الغربية، بعد فرار مرتزقة قوى العدوان من هذه المواقع وانهيارات صفوفهم.

 

هذا وأعلنت عدد من قبائل مأرب مساندتها لقوات الجيش واللجان الشعبية واصطفافها معها في معركة تحرير محافظة مأرب، التي تعد آخر معاقل تحالف العدوان السعودي في الجبهة الشرقية.

 

وتحدثت مصادر عسكرية وسياسية يمنية عن ان قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية أصبحت مصممة على دخول المدينة وطرد السعودية منها، خاصة بعد رفض قوى المرتزقة المدعومة من السعودية للمصالحة الوطنية وفتح الطرق واخراج القوات الأجنبية من المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com