المنبر الاعلامي الحر

عاجل: إنفجارات عنيفة تهز كافة أرجاء مدينة الحديدة في هذه الأثناء وقناة المسيرة تبث مشاهد مروعة من داخل حواري ومستشفيات المدينة (فيديو)

عاجل: إنفجارات عنيفة تهز كافة أرجاء مدينة الحديدة في هذه الأثناء وقناة المسيرة تبث مشاهد مروعة من داخل حواري ومستشفيات المدينة (فيديو)

يمني برس:

 

تشهد مدينة الحديدة في هذه الأثناء دوي إنفجارات عنيفة تهز كافة أرجاء المدينة، جراء التصعيد الكبير لقوى العدوان ومرتزقته والمستمر منذ فجر اليوم الأربعاء حتى الساعة على المدينة وعدد من مديريات المحافظة.

 

وأفادت مصادر محلية في الحديدة، بسماع دوي إنفجارات عنيفة في كافة أرجاء المدينة هذه الأثناء جراء القصف المدفعي والصاروخي وبمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة لقوى العدوان ومرتزقتهم على مناطق متفرقة في المدينة.

 

وأكدت المصادر أن قذائف مرتزقة العدوان ونيران أسلحتهم الثقيلة تطال حتى اللحظة عدد من الأحياء السكنية في مدينة الحديدة.

 

في السياق، عرضت قناة المسيرة الفضائية في نشرتها الإخبارية مساء اليوم الأربعاء، تقرير تلفزيوني عن تصاعد جرائم مرتزقة العدوان بحق المواطنين وممتلكاتهم في مدينة الحديدة ومديريات المحافظة.

 

وكانت مصادر محلية في مدينة الحديدة أفادت في وقت سابق مساء اليوم، بإصابة امرأتين بجروح إثر قصف لمرتزقة العدوان على الربصة بمديرية الحوك والسلخانة بمديرية الحالي.

كما رصدت غرفة عمليات ضباط الارتباط 158 خرقا لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر في غرفة ضباط الارتباط أن من بين الخروق استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والدريهمي وتحليق طائرة حربية في أجواء حيس وتحليق 8 طائرات تجسسية في أجواء الفازة والجبلية وحيس وغارتين لطيران تجسسي مقاتل على الجبلية.

 

وأشار المصدر إلى أن الخروق تضمنت 82 خرقا بقصف مدفعي و94 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com