المنبر الاعلامي الحر

أول تهديد من صنعاء برد مرعب لدولة الإمارات بعد إنتهاء مفعول إتفاق السويد والكشف عن سبب التصعيد الكبير لقوى العدوان في الحديدة

أول تهديد من صنعاء برد مرعب لدولة الإمارات بعد إنتهاء مفعول إتفاق السويد والكشف عن سبب التصعيد الكبير لقوى العدوان في الحديدة

يمني برس:

 

توعد نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” محمد عبدالقدوس، دويلة الإمارات بتلقينها درساً جديداً اليوم، بعد الدرس الذي تم تلقينها إياه سابقاً ودفعها لإتفاق السويد والذي يبدو أنه قد انتهى مفعولة.

 

وقال محمد عبدالقدوس، في تغريدة له على “تويتر”، إن “تصعيد العدو في الساحل من خلال محاولة إقتحام مدينة الدريهمي التي يحاصرها منذ أكثر من عامين هو بهدف تخفيف الضغط على مأرب”.

 

وأضاف: “يبدو أن الدرس الذي تم تلقينه لدويلة الإمارات ودفعها لإتفاق السويد قد انتهى مفعولة وباتت في حاجة درس جديد”.

 

وتشهد مدينة الحديدة في هذه الأثناء دوي إنفجارات عنيفة تهز كافة أرجاء المدينة، جراء التصعيد الكبير لقوى العدوان ومرتزقته والمستمر منذ يومين حتى الساعة على المدينة وعدد من مديريات المحافظة.

 

كما نفذت قوى العدوان يوم الخميس، محاولة تسلل على مدينة الدريهمي بالحديدة، في خرق فاضح لاتفاق التهدئة الموقع في السويد.

 

وذكر مصدر محلي أن قوى العدوان نفذت محاولة تسلل فاشلة شرق مدينة الدريهمي، بالتزامن مع قصف مكثف.

 

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة العدو لتسلل على المدينة.

 

وأضاف أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 200 قذيفة مدفعية واستهدفت منازل وممتلكات المواطنين في المدينة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، بالإضافة لاستهداف أطراف مدينة الدريهمي بصواريخ الكاتيوشا والعديد من قذائف المدفعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com