المنبر الاعلامي الحر

ورشة بجامعة إب خاصة بإعداد إستراتيجية قسم المناهج وتوصيف برنامج الدكتوراه

ورشة بجامعة إب خاصة بإعداد إستراتيجية قسم المناهج وتوصيف برنامج الدكتوراه

يمني برس:

 

بدأت في نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة إب اليوم ورشة خاصة بإعداد إستراتيجية قسم المناهج وطرائق التدريس وتوصيف برنامج الدكتوراه ومقرراته الدراسية.

 

يشارك في الورشة التي تنظمها على مدى يومين كلية التربية ومركز التطوير وضمان الجودة 30 متخصصا من جامعتي إب وذمار ومكتب التربية.

 

وفي افتتاح الورشة حث رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب كادر كلية التربية، خاصة قسم المناهج وطرائق التدريس إلى تنفيذ برامج تدريبية لأعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات ومراكز الجامعة.

 

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان أن ورش الجودة تسبق افتتاح برامج الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه، لضمان الإلتزام بالمعايير وفقا لإستراتيجية الجامعة وترجمة طموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

بدوره استعرض عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور إبراهيم حيدرة أهداف الورشة لإعداد إستراتيجية قسم المناهج وتوصيف برنامج الدكتوراه ومقرراته عبر كوكبة من المتخصصين.

 

من جهته أوضح عميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب أن الورشة خطوة إستباقية لفتح برنامج الدكتوراه في المناهج وطرائق التدريس والذي سيكون إضافة نوعية لبرامج الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه بكلية التربية.

 

حضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين الجامعة عبدالملك السقاف ومساعده نبيل الورافي وعميد مركز التأهيل التربوي الدكتور أكرم عطران ونائب عميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور محمد القواس وخبير المناهج بجامعة ذمار الدكتور محمد الصانع وعدد من المتخصصين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com