المنبر الاعلامي الحر

عاجل: طارق عفاش يتعرض لنكبة وفاجعة مرعبة في الحديدة وما يحدث في هذه الأثناء يعتبر محرقة حقيقية على أيدي أنصار الله.. إليكم التفاصيل

عاجل: طارق عفاش يتعرض لنكبة وفاجعة مرعبة في الحديدة وما يحدث في هذه الأثناء يعتبر محرقة حقيقية على أيدي أنصار الله.. إليكم التفاصيل

يمني برس:

 

تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، في عملية إلتفاف نوعية ناجحة بمحيط مدينة الدريهي في محافظة الحديدة، من محاصرة أحد ألوية المرتزقة العسكرية التابعة للخائن طارق عفاش بشكل كامل، وتكبيد مرتزقة اللواء خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأوضحت مصادر عسكرية أن ما يسمى لواء “أبو ذياب العلقمي” التابع لمرتزقة الخائن طارق عفاش، شن قبل أكثر من 92 ساعة هجوم واسع من مسارين على مدينة الدريهمي، وتمكن من التقدم في بعض المناطق شرق المدينة، ليتم بعد ذلك إستدراج مجاميع كبيرة من مرتزقة اللواء بين (فكي كماشة) وتكبيدهم خسائر فادحة.

 

وأشارت المصادر إلى أنه بعد 40 ساعة من المعارك المتواصلة ضد مرتزقة العدوان، نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية إلتفاف ناجحة تمكنت بها من محاصرة مرتزقة لواء ما يسمى “أبو ذياب العلقمي” بشكل كامل، ونجحت في إستعادة السيطرة على جميع المناطق بمحيط مدينة الدريهمي بالكامل بالإضافة إلى مناطق جديدة شرقي الدريهمي كقرية الكوعي وخط الطايف غربا.

 

وأكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان تمكنت في عملية الإلتفاف النوعية من تدمير 8 أطقم وثلاثة عيارات متنوعة نوع 14 و 23 بالإضافة إلى 5 عربات مصفحة دفع رباعي، وسقط خلال العملية العسكرية أكثر من 100 مرتزق ما بين قتيل وجريح ومن أبرز القتلى ابن قائد اللواء المرتزق أسامة العلقمي، وكذلك أسر العشرات منهم في العملية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com