المنبر الاعلامي الحر

مستشار رئيس الجمهورية صالح الصماد يوضح حقيقة التفويض ويقول :نحن لم نُفوض وإنما كان طلب مشروط بعدم مخالفة إتفاق السلم والشراكة .

يمني برس _ صنعاء :
الصمادقال مستشار رئيس الجمهورية – صالح الصماد أن الثوار الاحرار اعتصموا في شارع المطار ومخيمات محيط العاصمة وسقطت دماء الشهداء من اجل كرامة كل اليمنيين وعندما انتصر الشعب تواضع حرصا علی مصلحة الوطن فلم تقدروا هذه التضحيات ، فجاءت الحكومة من اصطفاف شارع الستين .. ياللعجب !!

وأضاف الصماد : فصبر الشعب لن يطول فقد تماديتم في المهزلة ولم تقدروا حساسية المرحلة وخطورة المكايدة فانتم تحفرون حفرة السوء وستكونون اول من يقع فيها والشعب هو من سينتصر في الاخير ولن يرحمكم بما اسرفتم ولن ينفعكم من خدمتموه وارضيتموه على حساب شعبكم وان غدا لناظره قريب 

واوضح الصماد أن انصار الله كانوا حريصين علی الشراكة مع كل المكونات واضطرينا لمسايرة المكونات حتی لايقال اننا استبدينا براينا .

وتابع : وعندما طلبوا منا التفويض نحن لم نفوض وانما كان طلبا مشروطا بعدم مخالفة اتفاق السلم والشراكة وعلى وجه الخصوص الفقرة (7) والفقرة (8) من البند الثاني والتي تفيد ان يكون الاختيار بالتشاور وان لا يخالف المعايير وتم تثبيت هذا النص في الاتفاق وفي حال التزموا بما ورد في الطلب فعلى الجميع دعم الحكومة .

وأكد : لكنهم لم يلتزموا بالاتفاق وتشاوروا مع الفساد ولم يتشاوروا مع الشعب ولم يلتزموا بالمعايير المطلوبة فهم من خالفوا الاتفاق وبامكانكم الاطلاع علی نص الاتفاق المذكور فنحن لم ولن نخدع بأذن الله  .

وأشار الى أنهم هم من يخادعون انفسهم ويظنون انهم خادعون لشعبهم وما يخدعون الا انفسهم فان استجابوا لمطلب الشعب بازاحة الفاسدين فبها ونعمت والوطن لايحتمل المزيد من الاستبداد واللعب بالنار وان لم يستجيبوا فهذا عذري عند الله وعندكم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com