المنبر الاعلامي الحر

في مؤتمر صحفي عقدته اليوم .. اللجنة الثورية تدعو إلى تصحيح مسار تشكيل الحكومة وتؤكد على أن جميع الخيارات مطروحة

يمني برس _ صنعاء :

المؤتمر الصحفي للجنة الثورية

عقدت اللجنة اللرقابية الثورية صباح اليوم مؤتمراً صحفياً بملتقى إفهم حضرتة مختلف الوسائل الإعلامية أكدت فيه رفضها  لإعادة إنتاج وزراء سابقين ممن ثبت تورطهم في قضايا فساد وكل من كانوا أعضاء في حكومة الجرعة التي أسقطها الشعب في ثورة 21 من شهر سبتمبر الماضي.

و أكد أعضاء اللجنة الثورية بأن جميع الخيارات مطروحة في حال رفض رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة إجراء تعديل وزاري لتطهير الحكومة من الفاسدين ومن لم تنطبق عليهم شروط اتفاق السلم والشراكة.

كما أكدوا أيضا رفض أي قرار لتشكيل الحكومة بناء على مقررات المبادرة الخليجية التي اعتبروها لاغية وشددوا على ضرورة الاعتماد الكلي على اتفاق السلم والشراكة وخاصة مبدأ الكفاءة .

وتعهد أعضاء اللجنة الثورية بالمضي قدمآ في مشروع مكافحة الفساد وتطهير المؤسسات الحكومية من جميع أنواع الفساد والتلاعب بالوظيفة العامة.

يشار إلى أن الحكومة التي أدى وزراؤها اليمين الدستورية يوم أمس الأحد أمام رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي قد تعرضت لانتقادات كبيرة وطالبت شريحة كبيرة من أبناء الشعب اليمني بإعادة تشكيلها واستبعاد الوزراء الذين كانوا جزءً مما كان يسمى بحكومة الوفاق الوطني المتورطة في قضايا فساد كبيرة وتعيين شخصيات مشهود لها بالكفاءة بدلا عنهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com