المنبر الاعلامي الحر

تدشين فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بالحديدة

تدشين فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بالحديدة

الحديدة- يمني برس

ناقش إجتماع بمكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة اليوم ترتيبات تدشين فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ.

 

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب مدير مكتب الاوقاف والارشاد الاستاذ  عبدالرحمن الفروي وضم مدراء فروع مكاتب الاوقاف بالمديريات ومدراء ادارات الارشاد أكدالفروي على  أهمية التفاعل في التحشيد للاحتفال بذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة العظيمة.

 

ونوه إلى أن الاحتفاء بذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم يأتي وفاءً من أهل اليمن لرسول خاتم الانبياء والمرسلين الذي أحبهم وأثنى عليهم بوصفه “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

 

وشدد الفروي على ضرورة اضطلاع الخطباء والمرشدين بدورهم في ابراز المناسبة ومدى اهميتها وتجسيدها الهوية الإيمانية بين أوساط اليمنيين.

 

فيما أكد نائب مدير وحدة العلماء والمتعلمين  الشيخ علي صومل  أن احتفال اليمنيين بمولد الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام بمثابة رسالة لأعداء الأمة بالسير على نهج المصطفى والاقتداء بمنهجه وسيرته العطرة.

 

مؤكدا على اهمية دور مكتب الاوقاف في الاحتفال بالمناسبة وإحيائها بصورة واسعة في المساجد والمجالس وغيرها.

 

هذا وقد الإجتماع قد أكد على سرعة استكمال  الترتيبات الخاصة بالفعاليات وما يرافقها من انشطة متعددة بما يعزز من الارتباط بنبي الرحمة والإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

حضر مجريات الاجتماع مدير الشؤون المالية  عادل المؤيد ومدير مكتب المدير العام دغار محمد. ومدراء إدارة مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com