المنبر الاعلامي الحر

معين والسبعين تحتفيان بالمولد النبوي

معين والسبعين تحتفيان بالمولد النبوي

يمني برس:

 

أقيمت بمديرية معين بأمانة العاصمة اليوم، أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي الامسية التي حضرها عضو مجلس الشورى خالد المداني ومدير المديرية عبدالملك الرضي،ومشرف عام المديرية سامي شرف الدين، أوضحت الكلمات أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في تعزيز الهوية الإيمانية، والصمود في مواجهة العدوان .

 

وأشارت إلى دلالات ومعاني إحياء ذكرى المولد النبوي في التعريف بالسيرة العطرة والخالدة للرسول الأعظم وتجسيد حبه ومكانته العظيمة في نفوس اليمنيين والسير على نهجه القويم..

 

تخلل الامسية بمشاركة قيادة السلطة المحلية وعدد من مدراء المكاتب والعقال وجمع من المواطنين بمعين، فقرات انشادية لفرقة الرسول الأعظم وزوامل ورقصات شعبية معبرة عن المناسبة.

 

وفي مديرية السبعين نظمت فعالية ثقافية حضرها وكيل الامانة عبدالوهاب شرف الدين ومدير المديرية محمد الوشلي، وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية، أكدت الكلمات خلالها على أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وجعلها فرصة للتزود والإقتداء بسيرة سيد الخلق.

 

ودعت الى المزيد من التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان.. مشيرة إلى الدلالة التي تكتسبها ذكرى المولد النبوي في قلوب المسلمين وما تمثله لتعزيز وحدة الأمة والوقوف أمام الأخطار المحدقة بها وسبل تجاوزها.

 

تخلل الفعالية أناشيد وقصائد شعرية جسدت عظمة المناسبة الدينية ومكانة وحب سيد ومعلم البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه القويم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com