المنبر الاعلامي الحر

العثور على مواطن مشنوقاً وآخر مقطوع الرأس في الخوخة جنوب الحديدة

العثور على مواطن مشنوقاً وآخر مقطوع الرأس في الخوخة جنوب الحديدة

يمني برس:

 

عثر في مدينة الخوخة المحتلة جنوب الحديدة، على مواطن مشنوقاً في أحد الآبار بطريقة بشعة وآثار دماء عليه.

 

وأفاد شهود عيان بأنهم عثروا، أمس الخميس، على جثة المواطن محمد عبده معصلي، من أهالي قرية أبو زهر بمديرية الخوخة، في إحدى الآبار، وهو مشنوق بطريقة وحشية، وعليه دماء من آثار التعذيب الذي تعرض له.

 

وقال شهود العيان إن سلطات الارتزاق لم تحرك ساكنا إزاء الجريمة كون القتيل من أبناء تهامة، وكون المجرمين يحتمون بمدرعات وفيالق المرتزقة بقيادة العميل الخائن طارق عفاش.

 

وكانت مدينة الخوخة شهدت قبلها بأيام جريمة أشد بشاعة، حيث تم العثور على جثة لأحد النازحين مذبوحا ورأسه مفصول عن جسده، وهو ما يؤكد ذات المنهج الذي تسير عليه عناصر “داعش” التكفيرية، المدعومة من دول تحالف العدوان.

 

وأكد مراقبون أن الجريمتين لم تكونا سوى نتاج للفكر الوهابي التكفيري الذي يتشرب منه المجندون في صفوف مرتزقة ما تسمى القوات المشتركة في الساحل الغربي، والتي تضم لفيفا من عناصر “داعش” وعناصر ما يسمى “أنصار الشرعية”، الذين قدموا من حضرموت وأبين، وكانوا في ما مضى، أدوات النظام السابق لابتزاز دول الاستكبار.

 

وتعيش مدينة الخوخة وغيرها من المدن المحتلة انفلاتا أمنيا غير مسبوق، نتج عنه عشرات الجرائم المشهودة وغير المشهودة، فضلا عن أعمال نهب لممتلكات المواطنين والبسط على أراضيهم ومصادرتها من قبل مرتزقة الاحتلال الإماراتي بحجة إنشاء مواقع ومعسكرات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com