المنبر الاعلامي الحر

فعاليات مجتمعية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

فعاليات مجتمعية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

يمني برس:

 

أقيمت اليوم بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، فعاليات مجتمعية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى أحمد الظفري وعضو الهيئة الإدارية شرف الهادي ووكيلا وزارة الأشغال يحيي الشامي، والأمانة قناف المراني، نوه وكيل وزارة الاوقاف صالح الخولاني بعظمة هذه المناسبة الدينية ذكرى مولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي تجديد للارتباط والولاء ونصرة اليمنيين للرسول الأعظم والسير على نهجه وسيرته في مواجهة الطغاة والدفاع عن الوطن.

 

ودعا وكيل وزارة الأوقاف إلى استغلال هذه الذكرى في تعزيز قيم ومبادئ التكافل الاجتماعي وتكثيف الأعمال الخيرية لمساعدة أهالي الشهداء والجرحى والفقراء والمساكين خاصة في ظل العدوان والحصار.

 

من جانبه أشار مدير المديرية محمد الدرواني، إلى الترتيبات والتحضيرات الخاصة بإقامة الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي في المديرية.. مستعرضاً برامج اللقاءات والفعاليات التي ستقام بالمناسبة وصولا للفعالية المركزية.

 

وأكدت كلمات أهمية المشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي بما يجسد حب وارتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد عليه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

 

وأشارت إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الدين والوطن.. مشيدة بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.

 

إلى ذلك نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية معين لقاء لمسئولي الأنشطة والإعلام التربوي والقناة التعليمية ، لمناقشة ترتيبات وخطة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالأمانة خالد العقبي، ونائب مدير التربية بالمديرية كوكب الوشلي، خطة الفعاليات والأنشطة التربوية التي ستقام في مدارس المديرية للاحتفال بهذه الذكرى، ودور ومهام مسئولي الأنشطة والإعلام والقناة في هذا الجانب.

 

وأكد المشاركون أهمية توحيد وتعزيز الدور التربوي في توعية الطلاب والطالبات بالسيرة العطرة والنهج القويم للرسول الأعظم وترسيخ أخلاقه ومبادئه في نفوسهم وتحصينهم من الأفكار الغربية والهدامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com