المنبر الاعلامي الحر

محافظ صنعاء يدعو للمشاركة الفاعلة في فعاليات ذكرى المولد النبوي

محافظ صنعاء يدعو للمشاركة الفاعلة في فعاليات ذكرى المولد النبوي

يمني برس:

 

دعا محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي إلى المشاركة الواسعة في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلوات وأتم التسليم.

 

وأكد المحافظ الهادي خلال لقائه اليوم أعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي، أهمية التحشيد في الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة للتأكيد على العهد والولاء بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى نبي الإنسانية، بما يعزز من الهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء والاتباع بهدي الرسول عليه الصلاة والسلام ..معتبرا تعظيم يوم مولده محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

 

وتطرق إلى دلالات الاحتفال بمولد رسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وما مثلته رسالته السماوية من ترسيخ لمبادئ التكافل والتراحم وعلاقة الإنسان بخالقه المتصلة بعبوديته وتوحيده والتحرر من كافة أشكال العبودية.

 

كما أكد محافظ صنعاء أن المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار وجرائم الحرب الممنهجة منذ نحو ستة أعوام، تستدعي تعميق الارتباط بالنبي الكريم.

 

من جانبه اعتبر أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، الاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء هو احتفاء بالصمود والثقة بالنصر وتأكيد تمسك اليمنيين بحقهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com