المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: توجيه هام وعاجل لمدير شركة النفط اليمنية في ظل أزمة إنعدام المشتقات النفطية بالعاصمة صنعاء .. وهذا ما جاء فيه؟

ورد الآن: توجيه هام وعاجل لمدير شركة النفط اليمنية في ظل أزمة إنعدام المشتقات النفطية بالعاصمة صنعاء .. وهذا ما جاء فيه؟

يمني برس:

 

وجه المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بصنعاء المهندس عمار صالح الأضرعي، كافة الإدارات المعنية بتخصيص إحدى محطات الشركة في أمانة العاصمة لتموين سيارات مرضى الفشل الكلوي كمسار خاص يهدف إلى تسهيل حصولهم على الحصة التموينية دون عناء أو صعوبات إضافية.

 

وأوضحت الشركة أن هذا التوجيه يأتي كاستجابة إنسانية عاجلة عقب الاطلاع على تقرير إخباري أعده تلفزيون “العربي” حول تداعيات أزمة انعدام المشتقات النفطية الناتجة قرصنة سفن الوقود والذي أظهر معاناة أحد المواطنين المصابين بالفشل الكلوي واضطراره إلى الوقوف بسيارته لأيام ضمن طوابير السيارات أمام واحدة من المحطات العاملة سعيا للحصول على حصة تموينية بسيطة تمكنه من الذهاب إلى مركز الغسيل الكلوي في المواعيد المحددة.

 

كما تضمن التوجيه ضرورة العمل على توفير مادة البنزين بالطرق والوسائل المتاحة سواء كانت من المواد المضبوطة من قبل الجهات الأمنية المختصة والمطابقة للمواصفات أو من خلال شفط أي كمية من المحطة النموذجية-شارع الستين بصورة عاجلة لما لذلك من أثر كبير في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي، مع عمل اللازم لضمان دقة وسلامة الاجراءات الخاصة باستكمال عملية التموين بكل سهولة ويسر بعد التنسيق مع الجهات الطبية ذات العلاقة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com