المنبر الاعلامي الحر

يوم مفتوح بحديقة السبعين لموظفي النظافة بأمانة العاصمة صنعاء

يوم مفتوح بحديقة السبعين لموظفي النظافة بأمانة العاصمة صنعاء

يمني برس:

 

نظم مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة اليوم، بالتعاون مع مدينة الألعاب بحديقة السبعين، فعالية اليوم المفتوح لموظفي قطاع البلديات والنظافة بالأمانة.

 

وخلال فعالية اليوم المفتوح بحضور القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، أشار وكيل أمانة العاصمة المساعد للشئون الاجتماعية عبدالوهاب شرف الدين، إلى أن هذه الفعالية الترفيهية تأتي في إطار فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

 

ولفت إلى أن أمانة العاصمة تشهد تحضيرات ومشاركة مجتمعية لإحياء ذكرى مولد خير خلق الله لتأكيد الولاء والانتماء للرسول الأعظم.

 

من جانبه أشار عبدالله الفايق في كلمة مركز التوعية، إلى أن إقامة اليوم الترفيهي يأتي في إطار الاهتمام بالعاملين في قطاع البلديات والنظافة.

 

وأكد ضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية النظافة والبيئة في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدن..منوهاً برعاية عبدالله المغشي لليوم الترفيهي المفتوح في ألعاب حديقة السبعين.

 

تخلل اليوم المفتوح بحضور وكيل الأمانة المساعد عبدالله الحجري ومدير التوعية البيئية شرف الحمزي ومدير مكتب السياحة بالأمانة إبراهيم الوزير ومدير المنشآت السياحية بوزارة السياحة عادل اللوزي, فقرات انشادية عن الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com