المنبر الاعلامي الحر

شاهد ما يحدث.. إعلامي بقناة المسيرة ينشر مقطع فيديو مخيف يدمي قلوب جميع اليمنيين بالتزامن مع أجواء الفرح في العاصمة صنعاء (تفاصيل صادمة)

شاهد ما يحدث.. إعلامي بقناة المسيرة ينشر مقطع فيديو مخيف يدمي قلوب جميع اليمنيين بالتزامن مع أجواء الفرح في العاصمة صنعاء (تفاصيل صادمة)

يمني برس:

 

علق الإعلامي في قناة المسيرة الفضائية، حميد رزق، على مقطع صوتي مؤثر لإمرأة عدنية تم تداوله يوم الخميس بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر جانب من مأساة الواقع المخيف الذي تعيشه مدينة عدن المحتلة.

 

وقال الإعلامي حميد رزق في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، إنه “فيما تعيش صنعاء أجواء الفرح والانتصار بعودة الأسرى كنتيجه طبيعية لموقف الصمود بوجه الغزاة”.

 

وأضاف: “انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي لامرأة عدنية يكشف الواقع المخيف الذي تعيشه عدن وسكانها تحت سيطرة الاحتلال وادواته المتناحرة”.

 

وقبل يومين شهدت مدينة عدن المحتلة حادثة إختطاف لفتاة شابة في شارع التسعين بمديرية المنصورة أثناء ذهابها للدوام في العمل، حيث تمتلك الفتاة محل كوافير في منطقة صلاح الدين.

 

وقالت مصادر محلية إن الفتاة تم رؤيتها الأخيرة وهي تركب باص من منطقة المنصورة إلى صلاح الدين حسب مشاهد الكاميرا الملتقطة لها.

 

وأشارت إلى أن عائلة الفتاة قدمت بلاغ على الفور لشرطة المنصورة للتحقيق والبحث في واقعة الاختطاف.

 

كما عثر مواطن، يوم الأربعاء، على جثة شاب مجهول الهوية، مرمية جوار الشركة الوطنية للبلاستيك في مديرية دار سعد، شرق مدينة عدن المحتلة.

 

وقالت شرطة محافظة عدن، في بلاغ صادر عنها، إن سائق شاحنة، عثر على جثة الشاب بجانب مصنع العلم للبلاستيك، وعليها طلقة نارية في الرأس.

 

وأشار البلاغ إلى أنه تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الصداقة، داعياً الأهالي للتعرف على صاحب الجثة.

 

 

وفي مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء كشف مركز كرامة للحقوق والتنمية عن ارتكاب دول الإحتلال السعودي الإماراتي وأدواتها في المحافظات الجنوبية منذ يناير 2019 حتى سبتمبر 2020 ، 679 جريمة إغتيال قتل فيها 307 أشخاص وأصيب 372 شخصاً، فيما سُجّلت 16 عملية إعدام وذبح للضحايا.

 

وتشهد مدينة عدن المحتلة إنفلاتاً أمنياً وعمليات اغتيالات وإختطافات واسعة في ظل سيطرة مليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للاحتلال الإماراتي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com